اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عمر تكشف عن مرضها الغامض.. تفاصيل

الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر


أعلنت الفنانة مي عمر عن خبر احزن كل من علم به من متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى أهلها  واصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "انستجرام".

مي عمر تكشف عن حقيقة مرضها الغامض

كشفت الفنانة مي عمر عن حقيقة مرضها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة إثر مرض مفاجئ قبل أسبوعين من الان.

قالت مي عمر إنها كانت في الساحل الشمالي، ولم تستطع العودة إلى القاهرة مرة أخرى لمتابعة حالتها الصحية، وذلك بسبب ازدياد شدة التعب والارهاق الشديد عليها.

مرض الفنانة مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن حقيقة مرضها، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة إثر مرض مفاجئ قبل أسبوعين من الان، موضحة أنها لم تستطع العودة من الساحل الشمالي بسبب ازدياد شدة التعب والارهاق الشديد عليها.

وقالت الفنانة مي عمر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التالي: «قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة».

وأضافت مي عمر، قائلة التالي: «تم عمل الفحوصات وأنا الحمد لله أفضل بكثير الآن وأتعافى».


أحدث أعمال الفنانة مي عمر الدرامية

قامت الفنانة مي عمر بالمشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب"، الذي كان ضمن الموسم الرمضاني للعام الجاري 2021، والذي تمكن من تحقيق عدد كبير من المشاهدات والحصول على إعجاب المتابعين.

شاركت الفنانة مي عمر في المسلسل وسط مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أمير كرارة، دياب، احمد السقا، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

ويعد مسلسل نسل الاغراب من تأليف وإخراج محمد سامى، وهو زوج الفنانة مي عمر .

ما لا تعرفه عن الفنانة مي عمر

- مي عمر من مواليد يوم 10 أكتوبر عام 1988 .
- ‏هى ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
- ‏ بدأت مي عمر تحقيق هوايتها في التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة والتي شاركت فيه أمام الفنانة غادة عبد الرازق.
- ‏وفي العام التالي قامت مي عمر بأداء مسلسل كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.
- ‏ قدمت مي عمر أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور.
-  ‏كما خاضت مى عمر أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز، وهى من إخراج الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تجربتها الأولى من نوعها.

اعمال الفنانة مي عمر

ومن أهم أعمال الفنانة مي عمر الدرامية، التالي: لؤلؤ مع الفنان ادوارد ومحمد الشرنوبي، نسل الاغراب مع عدد من الفنانين منهم: أمير كرارة، دياب، احمد السقا، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى، ريح المدام مع عدد من الفنانين، منهم: احمد فهمي، اكرم حسني، الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وغيرهم، ولد الغلابة مع الفنان احمد السقا وأنجي المقدم، الفتوة مع الفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسني، حكاية حياة مع الفنانة غادة عبد الرازق، كلام على ورق، حالة عشق مع الفنانة مي عز الدين، الأسطورة مع الفنان محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا.

ومن أهم أعمال الفنانة مي عمر التليفزيونية، التالي: اخر ديك في مصر، مع الفنان محمد رمضان.

أهم أعمال الفنانة مي عمر المسرحية: 

خاضت مى عمر أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز، وهى من إخراج الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تجربتها الأولى من نوعها.