اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الأهلي .. موسيماني يسعى لمعالجة الأخطاء في تدريبات اليوم استعدادا لأسوان

مران الأهلي .. موسيماني
مران الأهلي .. موسيماني يسعى لمعالجة الأخطاء في تدريبات اليو

يواصل المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تعديل الاخطاء الدفاعية للفريق، في مران اليوم، استعدادا لمواجهة فريق أسوان، المقررة غدا الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يبحث فيها الفريق عن تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على الزمالك في صدارة بطولة الدوري الممتاز، حيث عاد المارد الأحمر لتدريباته، أمس الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد الفوز المُثير على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين، والتي أقيمت الأحد الماضي، ووصوله للنقطة 55 في المركز الثاني من 25 مباراة، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، وتفصله 6 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

علاج الأخطاء 

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق، على علاج بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق في مباراة الإنتاج الحربي، وتحديدا في خط الدفاع، والتي كلفت الفريق هدفين سكنا شباك علي لطفي، وذلك في محاولة لعدم تكرارها في المباريات المقبلة، التي لا تحتمل خسارة أي نقاط أخرى.

بدر بانون 

وشاهد الجهاز الفني عدة تسجيلات لفريق أسوان في مبارياته الأخيرة، والتي كانت أمام فريق سيراميكا كليوباترا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، من أجل الوقوف على مستوى المنافس ومعرفة نقاط القوة والضعف؛ لتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

بواليا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام أسوان

واقترب الكونغولى والتر بواليا من قيادة هجوم الفريق في مواجهة أسوان، بعد تألقه في المباراة الماضية وتسجيله الهدف القاتل في مرمى الإنتاج، والذي منح الفريق 3 نقاط مهمة للغاية.

والتر بواليا مهاجم الأهلي

ويأتي اقتراب الكونغولي من قيادة هجوم الأهلي، حيث يرغب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، في دعمه ومساندته لاستعادة مستواه الذي كان عليه في الجونة، قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء.

حمدى فتحى يرفض الأجازة 

وفي سياق اخر رفض حمدى فتحى نجم الأهلي الحصول على أجازة الزواج بعد الاحتفال بزفافه أمس وشارك فى مران الفريق المقام حاليا بمقر النادى الأهلى بالجزيرة .

ويستعد النادى الأهلى حاليا لمباراة أسوان المقرر اقامتها مساء الخميس المقبل ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .

واحتفل أمس حمدى فتحى لاعب النادى الأهلى بحفل زفافه فى احد الفنادق الكبرى بحضور الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى ولاعبى الفريق ومجلس الادارة على رأسهم الكابتن محمود الخطيب .