اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنا الزاهد تنشر مقطع فيديو ل أحمد فهمي أثناء مشاهدته مباراة الأهلي

الوكالة نيوز

يتابع الكثير من الجمهور ومحبي الثنائي الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث قامت الفنانة هنا الزاهد بمشاركة جمهورها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» أثناء مشاهدة زوجها الفنان أحمد فهمي لمباراة لفريقه النادي الأهلي أمام نادي الإنتاج الحربي مساء أمس يوم الأحد.

فظهر الفنان أحمد فهمي وهو يتصرف بطريقة عفوية أثناء اندماجه في متابعه المباراة، وتمكن النادي الأهلي من الفوز أمام نادي الإنتاج الحربي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن الثنائي الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد ونشرها لمقطع فيديو خلال السطور القادمة للتقرير.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو لزوجها الفنان أحمد فهمي وهو يتابع مباراة بين النادي الأهلي ونادي الإنتاج الحربي، وظهر أحمد فهمي وهو يخفي وجهه بتي شيرت الخاص به أثناء مشاهدته للمباراة مساء أمس يوم الأحد، والتى فاز بها الأهلي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل.

أحمد فهمي أثناء مشاهدته لمباراة الأهلي 


وعلقت هنا الزاهد على مقطع الفيديو واصفة زوجها أحمد فهمي بالعاقل قائلة: « العاقل، محدش يقعد معاه وهو بيتفرج على الماتش عشان زي ما أنتم شايفين بيعمل حاجات غريبة»، ويضاف إلى ذلك أن الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد يقومان بقضاء إجازة صيفية خارج البلاد، ويستمتعون بتلك الإجازة بمشاركتهم الجمهور بأحدث الصور والفيديوهات لهم خلال جولتهم الترفيهية.

أحمد فهمي وهنا الزاهد أثناء قضاء الاجازة الصيفية

 

هنا الزاهد وفيلم العارف

هنأت الفنانة هنا الزاهد زوجها الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد عز على طرح فيلمهما الجديد «العارف»، حيث جاء الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي، والفنان محمود حميدة، والفنانة كارمن بصبيص، والفنان مصطفى خاطر، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم العارف 

وتدور أحداث فيلم «العارف» في إطار تشويقى وإثارة حول محاولة شخصية «يونس» إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ولكنه يواجه الكثير من الصعوبات ويقع في صراع مع إحدي العصابات الخطيرة.