اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تحليل .. كيف حقق الاهلي قوزا مثيرا على الانتاج الحربي

الوكالة نيوز

تصدر الأهلي التريند ومؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وذلك بسبب الفوز المثير الاهلي علي الإنتاج الحربي، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل فوز الاهلي على الإنتاج الحربي في الدوري المصري

فوز مثير الاهلي الإنتاج الحربي

فاز الاهلي علي الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 في الوقت القاتل وحقق فوز مهم في إطار الصراع علي الدوري المصري الممتاز، 
وجاءت اهداف الفريقين كالاتي تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء سددها علي معلول بنجاح، قبل أن يتعادل طارق ابو العز لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 54.

وسجل الإنتاج الحربي هدف بواسطة مصطفى البدري الهدف الثاني لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 64

لكن الأهلي عاد وأدرك التعادل مع حلول الدقيقة 85 عن طريق اللاعب حسين الشحات.

وسجل هدف الفوز لفريق الأهلي في الدقيقة 90+3 عن طريق اللاعب والتر بواليا وهو الهدف الأول له في الدوري المصري بعد انضمامه للاهلي بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه في الشباك.


ترتيب الاهلي الدوري المصري

فاز الاهلي علي الإنتاج الحربي في الدوري المصري وواصل الزحف نحو القمة وتضيق الخناق علي الزمالك المتصدر وحصد الأهلي النقطه 55 في الدوري والمركز الثاني بعد فوز الاهلي على الإنتاج الحربي الذي تجمد رصيد نقاطه عند 19 نقطة في المركز الأخير.


فوز الاهلي على الإنتاج الحربي يأتي في وقت مهم للفريق الأحمر في ظل الصراع علي الدوري المصري، وذلك في وقت مهم في نهاية الدوري لكل الفرق والمباراة تعد من مؤجلات الدوري المصري للنادي الاهلي التي لم يتمكن من خوض اللقاء بسبب مباريات دوري ابطال افريقيا هذا العام وهي البطولة التي حققها الاهلي للعام الثاني على التوالي وتحقيق اللقب العاشر.

تشيكلة الاهلي اليوم

1.حراسة المرمى: علي لطفي‏

2.خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول

3. خط الوسط : أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي افشة

4.خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - جونيور أجاي - مروان محسن.