اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد فوزه على الإنتاج الحربي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

فريق الكرة بالنادي
فريق الكرة بالنادي الأهلي

تصدر اسم النادي الأهلي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، ويهتم عشاق وجماهير النادي الأهلي بأخبار الفريق الأول لكرة القدم، ومتابعة مبارياته القادمة و ترتيبه فى جدول الدورى المصرى، حيث يحل النادي الأهلي ضيفًا على أسوان في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة للمباراة

ستقام المباراة القادمة للنادي الأهلي مع نادي أسوان يوم الخميس 29 يوليو 2021 ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم مباريات الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز والبطولات المصرية.

ترتيب الأهلى وأسوان فى جدول الدورى المصرى 

فاز النادي الأهلي بصعوبة وفي وقت قاتل على الإنتاج الحربي في مباراته الأخيرة بالأمس في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، والذي أقيم على ملعب استاد الأهلي السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من الدورى المصرى، وأصبح رصيد النادي الأهلي 55 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، ويصبح الفارق بينه وبين نادي الزمالك متصدر جدول الدوري 6 نقاطٍ فقط.

وفي الجانب الآخر نادي أسوان، فقد تعادل في مباراته الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا، ويحتل المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، سابق بنقطتين عن فريق وادي دجلة الذي يحتل المركز السابع عشر، ومتأخرًا بنقطة واحدة فقط عن البنك الأهلي آخر الأندية خارج منطقة الخطر. 

بيتسو موسيماني 

تصريحات مجدى عبد الغنى عن النادي الأهلي 

صرح الإعلامى مجدى عبد الغنى خلال لقاء تليفزيوني عن طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إعارة ثنائي فريق الأهلي محمد محمود وكريم نيدفيد خلال الموسم المقبل، لصعوبة مشاركة الثنائي مع الفريق في الفترة المقبلة، لمدة ستة أشهر أو سنة. 

مجدى عبد الغنى 

وأضاف عبد الغنى، أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ستعقد جلسة مهمة مع المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خلال الأيام المقبلة، من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة، ووضع فريق الكرة في الفترة القادمة، ومناقشة أبرز الصفقات القادمة للنادي الأهلي.