اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباريات الأهلي القادمة في منافسات بطولة الدوري الممتاز

فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

انتهى اللقاء بين الأهلي والإنتاج الحربي مساء أمس الأحد في الجولة 24 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين لصالح حيث استطاع الأهلي أن يعود إلي مبارة بعدما كان متأخر بهدف واستطاع أن يتقدم ويفوز على الإنتاج الحربي، وقام لاعب نادي الأهلي بإحراز هدف الاول من ضربة جزاء لاعب تونسي علي معلول، واحرز الهدف الثاني حسين الشحات، واحرز الهدف الثالث والتر بواليا بعد تمريرة ساحرة من علي معلول .

في الجولة 17 المؤجلة يحل الأهلي ضيفاً لاسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ، وستبدأ المبارة يوم الخميس الموافق 29 يوليو في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد أسوان.

في الجولة 22 المؤجلة سيواجه الأهلي فريق وادي دجلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم إثنين الموافق 2 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد السلام.

في الجولة 23 المؤجلة سيواجه الأهلي فريق سيراميكا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الخميس الموافق 5 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد السلام.

في الجولة 29 المؤجلة سيواجه الأهلي فريق الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الاثنين الموافق 9 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد اسكندرية.

في الجولة 30 سيواجه الأهلي فريق إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الخميس الموافق 12 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد السلام.

في الجولة 31 سيواجه الأهلي فريق طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الإثنين موافق 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد جيش السويس.

في الجولة 32 سيواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد الإسكندرية.

في الجولة 33 سيواجه الأهلي فريق الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الأحد الموافق 22 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد خالد بشارة.

في الجولة 34 سيواجه الأهلي فريق أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد السلام ، وسيتم بث هذه المباريات علي قناة الفضائية أون تايم سبورت وان.

اقرأ أيضا..