اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أرقام كارثية للاعب رمضان صبحي.. و تعليق عمرو أديب: "انسوا رمضان صبحي"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تصدر اسم اللاعب رمضان صبحي مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد أن فشل رمضان صبحي في قيادة فريقه لحجز مقعدا بنهائي بطولة الكونفدرالية للعام الثاني على التوالي، حيث لم يكن لرمضان صبحي أي بصمة واضحة في اللقاء، ولم يسدد أي تسديدة سواء على مرمى الرجاء أو خارجه خلال المبارتين، بالإضافة إلى إهداره ركلة جزاء. 

نهائي كأس الكونفدرالية 

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن فاز على بيراميدز بركلات الجزاء بنتيجة 5-4 بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب والاياب، في المباراة التي جمعت الفريقين وأقيمت على ملعب محمد الخامس في دور الإياب بنصف كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيقابل الرجاء فريق شبيبة القبائل الجزائري في نهائي البطولة في المباراة المحدد لها في بنين يوم 10 يوليو المقبل. 

وتألق أحمد الشناوى فى المباراة وتصدى لركلتي ترجيح، لكن أهدر من بيراميدز كل من رمضان صبحي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد حمدي. 

عمرو أديب يدافع عن رمضان صبحي 

دافع الإعلامي عمرو أديب عن اللاعب رمضان صبحي من خلال برنامجه "الحكاية"، قائلاً: "مش قادر أفهم حالة الشماتة اللي في نادي بيراميدز، الشماتة طبعًا لأن رمضان صبحي ضيع ركلة الجزاء اللي خرجت بيراميدز من الكونفدرالية".

وأضاف: "غالبية جماهير الأهلي اللي عندهم ثأر تاريخي مع رمضان صبحي شمتانين فيه وفي بيراميدز، وأنا بسأل فين الروح الرياضية وبعدين الأهلي رايح يجيب العاشرة من غير رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي".

وناشد عمرو أديب جماهير الأهلي، قائلًا: "انسوا بقى رمضان صبحي، وتضييع ركلات الجزاء بتحصل مع ميسي ورونالدو والخطيب وأكبر لاعبين في العالم".

أرقام رمضان صبحي مع بيراميدز 

جاءت مشاركة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي كارثية ومخيبة للآمال، لأنه لم ينجح فى التسديد على مرمى نادي الرجاء البيضاوي، طوال أحداث المباراة، بالإضافة إلى فشله في تسجيل ركلة الترجيح الخاصة به، ليصبح من ضمن أسباب خروج الفريق من بطولة الكونفدرالية.

شهدت مسيرة رمضان صبحي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية مشاركته فى 13 مباراة، نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 3 تمريرات حاسمة لفريق بيراميدز.