اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات تامر حسني مع الإعلامي عمرو أديب

تامر حسني
تامر حسني

 

يصنف الفنان تامر حسني أنه أحد نجوم الفن والغناء ممن قدموا الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والتي حققت شهرة واسعة ، وتمكن من خلالها أن يحصل على إعجاب الجمهور وأن يكون له متابعين بالملآين خلال مشواره الفني والذي بدء منذ فترة الألفينات من القرن الحالي.

 وذلك من تقديم الأعمال السينمائية والدرامية وأيضاً الغنائية تباعاً ، بالإضافة إلى أنه قدم عدة أعمال تضمنت تعاونات فنية مع أكبر نجوم الغناء في العالم ، وأيضا إحياء الحفلات الفنية الأمر الذي زاد من شهرته وجعله يلقب ب "نجم الجيل " ، وخلال الفترة الحالية.

 وفي دور السينمات المتعددة سواء داخل أو خارج مصر يعرض له فيلم "مش أنا" ، ضمن تجربة فنية جديدة مع أكبر النجوم وأيضا عدد من النجوم الشباب الجدد وذلك كالمعتاد منه في كل عمل سينمائي أو درامي جديد ، ومساء أمس الأثنين كان الفنان تامر حسني ضيف إحدى حلقات برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو دياب.

وذلك على شاشة قناة mbc مصر ، وتتضمنت الحلقة العديد من التصريحات والأمور التي شاركها مع متابعيه ، سواء ضمن حديثه عن بدايته الفنية ، أو المعاناة التي عاشها وذلك حتى وصل لمرحلة الشهرة ، أو غير ذلك من اكتشافه وتقديمه النجوم الشباب من خلال أعماله الفنيه.

ممن أصبح عدد كبير منهم من أشهر الفنانين وله الكثير من الجمهور والمتابعين ، وأيضا تحدث عن أحدث أعماله السينمائية ، وذلك من فيلم "مش أنا "، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية في دور العرض من السينمات المصرية وأيضا السعودية ، ومازال عرضه مستمر حتى الفترة الحالية.

تامر حسني 


أعمال الفنان تامر حسني 

وتتضمنت التصريحات الخاصة بالفنان تامر حسني مع الإعلامي عمرو أديب ضمن الحلقة والتي كانت فيها ضيف الحلقة وذلك مساء أمس الأثنين من خلال برنامج "الحكاية " ، على شاشة قناة mbc مصر ، من أنه واجه العديد من الصعوبات في بداية مشواره الفني.

 وذلك من أن تعرض للكلام المهين ، ولكنه كان يقبله وذلك بهدف تحقيق حلمه والوصول إلى جميع أهدافه في الحياة ، وهو الأمر الذي جعله يشعر بمعاناة الكثير من الشباب خلال الفترة الحالية ، مما يدفعه إلى تقديم المساعدة له وذلك ضمن مشاركتهم في أحد أعماله الفنية.

وذلك من إيمانه بأن لديهم موهبة فنية حيث أنه خلال بدايته الفنية كان يعاني من مشاكل أسرية ومادية مما أثر عليه بشكل كبير جداً ، وسبب له المعاناة ، وهو الأمر الذي دفعه أن يكون المخرج سواء في فيلم "عمرو وسلمى" ، أو "البدلة ".

من المخرجين الشباب ممن لم يسبق لهم تقديم أي أعمال فنية سابقة ، حتى أن المخرج محمد سامي ، والتي حققت أعماله شهرة فنية كبيرة ، تم ترشيحه من قبله لتقديم مسلسل "آدم" وأصر على الأمر على الرغم من معارضة شركة الإنتاج.


كما أنه تأثر بالعديد من الشخصيات الفنية المشهورة خلال  حياته سواء من الفنان عادل إمام ، أو المطرب عبد الحليم حافظ ، ومن الشخصيات الخيالية كان سوبر مان ، وأيضا تأثر بإحدى الشخصيات العالمية والتي حققت شهرة عالمية وذلك من مايكل جاكسون.

كما أنه أوضح أن الزمن الحالي ليس بسهل وذلك كون الكثير من الشخصيات التي تعد أصدقاء في الحياة تظهر بوجه في حين أنها تخفي 100 وش أخر والأمر يتوقف على مسألة المصالح.

تامر حسني 


اكتشاف الفنان تامر حسني المواهب الفنية

ويعد اكتشاف المواهب الفنية ، وذلك خلال السنوات الماضية الماضية من الأمور التي حرص عليها الفنان تامر حسني ، حيث تتضمنت التصريحات الخاصة به مع الإعلامي عمرو أديب ، من خلال برنامج "الحكاية " ، على شاشة قناة mbc مصر.

 ضمن الحلقة التي كان فيها ضيف البرنامج مساء أمس الأثنين ،  أنه وخلال مشواره الفني وبعد تحقيقه نجاح كبير ، وضمن مسلسل "أدم" ، أو فيلم "عمرو وسلمى" ، وأيضا فيلم "البدلة" ، وثق في مجموعة من المخرجين الشباب وذلك لإخراج تلك الأعمال ضمن أولى التجارب الفنية الخاصة بهم .

وكانت النتيجة أن أصبح المخرج محمد سامي والذي أخرج له مسلسل "أدم " ، على الرغم من معارضة شركة الإنتاج خلال تلك الفترة كونه لم يكون مشهوراً بعد أو أخرج أعمال فنية ناجحة ،من أشهر المخرجين على الساحة الفنية ، بالإضافة إلى أنه دائما يحب تقديم الوجوه الجديدة .

أو نجوم غابوا فترة طويلة  ضمن أعماله السينمائية أو الدرامية ، وكان منهم أكرم وفيق في فيلم "عمر وسلمى" ، والذي ترك بصمة فنية لدى الجمهور مازلوا يتذكرونها حتى الآن ، أو ماندو العدل والذي شارك في فيلم "البدلة "

كما أن يوجد أحد الفنانين ممن غابوا عن الساحة الفنية لفترة طويلة ثم عاد من خلال فيلم "الفلوس" ، وذلك من الفنان سعيد الماروق ، وأيضا كانت من ضمن هولاء النجوم الفنانة سارة وفيق والتي شاركت في آخر أعماله الفنية وذلك من فيلم "مش أنا".

تامر حسني 


تعليقات رواد منصة فيسبوك على تصريحات تامر حسني


ويعد الفنان تامر حسني ، من أبرز الفنانين في مصر والوطن العربي ممن لهم ملآين المتابعين ، ممن كان لهم بدورهم العديد من التعليقات ، وذلك بعد التصريحات الخاصة به مساء أمس الأثنين ضمن الحلقة التي كان فيها ضيف برنامج "الحكاية" ، مع الإعلامي عمرو أديب.


حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " أنت تستاهل انك تكون نجم الجيل فعلاً بحسك قريب مننا أوى بأخلاقك و تواضعك وأفكارك"  بينما كتب متابع آخر ، قائلاً "أحلي سهره كانت أمس حضرتها من البدايه للنهايه عالم من الروعه والجمال مبروك نجاح الفلم مش أنا دائما ناجح ومالي الدنيا جمال".

وأيضا كتبت متابعة ،أخرى قائلة "أحسن فنان وأرقى فنان من الناس إلى  مبتتكرش غير مره ف العمر" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "نجم متواضع جداً وقلبه نظيف، نببسط جداً بالحلقة" وذلك ضمن تعليقات الجمهور على الحلقة الخاصة بالفنان تامر حسني مع الإعلامي عمرو أديب.