اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تصريحات عمر كمال في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب

مطرب المهرجانات عمر
مطرب المهرجانات عمر كمال

أحل مطرب المهرجانات عمر كمال وفرقته الغنائية مساء أمس الأحد ضيوفاً في برنامج “ الحكاية ” مع الإعلامي الكبير عمرو أديب،وصرح مطرب المهرجانات عمر كمال أهم تصريحات .

أهم تصريحات مطرب المهرجانات عمر كمال

وصرح مطرب المهرجانات عمر كمال قائلاً : “ أنه نادماً عن تجربته مع الفنانة سمية الخشاب خلال كليبه الجديد ” أوعدك “ ، وتابع عمر قائلاً : ” كليب الفنانة سمية الخشاب لم ينجح بشكل الذي كنت اريده حيث حققت الأغنية 12 أو 13 مليون مشاهدة ومن رأيي أن هذا ليس نجاح وكان من الممكن أن يحقق هذا كليب نجاحاً أكبر بالإضافة لعدد مشاهدات أكثر ".

تصريح عمر كمال علي حمو بيكا

وسأل الاعلامي عمرو اديب عمر كمال حول حمو بيكا حيث سأله هل حمو بيكا يجيد الغناء ؟ رد عمر كمال عليه قائلاً : “ قال إنه لا يجيد الغناء ولكنه كاركتر يملك صوت أجش وجهوري وبيعمل نغمة معينة وهو بيؤدي بطريقة معينة مثل المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم”.

وتابع عمر قائلاً : “ حمو بيكا اخترع مهرجان اسكندراني جديد فأصبح مشهور وده رزقه”.

وسأل عمرو اديب عمر كمال سؤالاً هو كيف تعرف أن هذه الأغنية ستحقق لك أرباحاً مالية كبيرة ؟ ، فرد عمر كمال عليه قائلاً : “ الأغنية لو تخطت ال 100 مليون مشاهدة، تجلب لصاحبها أموالاً كثيرة، وآخر شهر حصلت على 15 ألف دولار ”.

وأضاف عمر قائلاً : “ أن بفضل الله 90٪ من عملي حقق نجاحاً، ومن وجهة نظري أن الأغنية التي تحقق نجاحاً بتبدأ ب 50 مليون مشاهدة على يوتيوب، وعملت من خلال مشواري الغنائي حوالي 120 اغنية ، وأستطيع في يوم واحد اقوم بأحياء ثلاثة أفراح” . 

غناء عمر كمال للأهلاوية على الرغم أنه زملكاوي

وقام عمر كمال بغناء اغنية الشهيرة “ لغبطيطا” بطريقة خاصة وبكلمات جديدة ليهنئ نادي الأهلي على تحقيق بطولة إفريقيا العاشرة في تاريخه، وهو رافع علم نادي الأهلي ويرقص ويتفاعل الإعلامي عمرو أديب معه ويرقص معه وبعد الانتهاء من الرقص.

وفي هذا الإطار سأله عمرو اديب قائلاً : “ من قلبك يا عمر ؟ “ ليرد عليه عمر قائلاً : ” لا طبعاً . . . أنا زملكاوي بس علشان الفرقة كلها أهلاوية ".

أشهر اغاني مهرجانات لعمر كمال

قام مطرب المهرجانات عمر كمال بغناء 120 اغنية حتي الآن حيث حقق معظم أغنيه نجاحاً كبيراً ومن أبرز الأغاني هي :- أبويا، معلش، الخديوي بيعشق غزل، بناقص، لو علي الفراق كل مشكلة وليها حل، وقت المصلحة، لا مش مخلصين، داري يا قلبي، هنلبس عساكر، باي باي، عود البطل، لما راح، اللي تقلان عليك، سوق الصحاب، يلا بينا نتجوز، الكدابين، وش تاني، على ايه، قمر التيكتوكايه، انت اخترت، أنا العريس، تدلعي يا موزة، انتي معلمة، لغبطيطا، أوعدك.