اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد كارول سماحة.. واحتفال خاص من ابنتها تالا

كارول سماحة
كارول سماحة

تحتفل اليوم 25 يوليو الفنانة كارول سماحة بعيد ميلادها الـ 49، وحرصت كارول سماحة على مشاركة جمهورها بفيديو من احتفال ابنتها بعيد ميلادها، وقامت كارول سماحة بنشره عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، وظهرت ابنتها تاليا في الفيديو وهي تحتضن والدتها وتهنئها بمناسبة عيد ميلادها متمنية لها السعادة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على معايدة كارول بمناسبة عيد ميلادها. 

نجوم الفن والجمهور يهنئون كارول سماحة على عيد ميلادها

تفاعل الجمهور مع فيديو عيد ميلاد كارول سماحة وارسلوا لها رسائل لتهنئتها، وعبرت كارول عن سعادتها ووصفت هذا الاحتفال أنه أفضل احتفال وأحسن أمنية تحصل عليها في عيد ميلادها من ابنتها، كما وجهت الشكر لجمهورها ونجوم الفن على رسائلهم لها فى عيد ميلادها.

وحرصت الفنانة أحلام على معايدة كارول سماحة في عيد ميلادها وشكرتها على أعمالها المميزة وعبرت عن إعجابها بها وأنها من جمهورها، كما حرص الملحن وليد سعد على تهنئة كارول كما تمنى لها السعادة.

كارول سماحة ملكة المسرح 

ولدت كارول سماحة 25 يوليو 1972 ، هي مطربة وممثلة لبنانية حاصلة على الجنسية المصرية، وقامت بغناء عدة كليبات ناجحة ومميزة، وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها "آخر أيام سقراط" في 1998 و"أبو الطيب المتنبي" في 2001 و"ملوك الطوائف" في 2003 و "زنوبيا" في 2007 والذي لعبت فيها دور البطولة النسائية المطلقة. 

وتعتبر كارول سماحة هي أول مطربة عربية تقف على مسرح دار الأوبرا في كييف بأوكراتيا، كما إنها وقفت على مسرح اولمبيا في فرنسا وهو المسرح الذي وقف عليه كبار النجوم أمثال أم كلثوم وفيروز.

وحصلت كارول سماحة على درجة الماجستير في التمثيل والإخراج عام 1999، حيث تزوجت كارول سماحة في عام 2014 من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وفي عام 2015 أنجبت ابنتها "تالا، وشاركت في مجموعة من المسرحيات، بينما كانت بدايتها الحقيقية عقب التقائها بالموسيقار "منصور الرحباني" عام 1998، والذي كان نقطة تحول في مشوارها الفني حيث تحولت من الدراما إلى المسرح الموسيقي. 

 أول ألبوم للنجمة كارول سماحة 

أصدرت كارول سماحة اول ألبوم غنائي لها عام 2003 ، والذي حمل اسم "حلم"، وبعدها أصدرت العديد من الألبومات.

كارول سماحة وابنتها

الأعمال التلفزيونية للفنانة كارول سماحة 

 شاركت كارول سماحة في مسلسل "الشحرورة" وجسدت فيه السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية صباح، إلا أنها تعرضت للانتقادات لاذعة بسبب تقديمها لهذا النوع من المسلسلات، وقدمت كارول سماحة في عام 2000 أغنية "بصباح الألف التالت"، كما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها "اسمها لا، جاردينيا، طالبين القرب". 

آخر أعمال كارول سماحة 

شاركت كارول سماحة بأغنية "اللى خان" في  تتر مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، ولها العديد من الأعمال الغنائية في تترات المسلسلات والأفلام.