اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أشهر أماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021

اشهر اماكن الخروج
اشهر اماكن الخروج في مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021

يبحث الكثير عن اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحي المبارك 2021، خاصة في ظل وجود إجازات للمواطنين في عيد الأضحى المبارك 2021، ومنع الكثير من أماكن الخروج في العيد العام الماضي في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا،  والسماح هذا العام بفتح الكثير من أماكن الخروج في عيد الأضحى المبارك 2021، ويستعرض موقع " الوكالة نيوز " أشهر أماكن الخروج في عيد الأضحى المبارك 2021.

-دريم بارك في مدينة 6 أكتوبر

اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021، دريم بارك من أشهر الألعاب في مصر، وتتكون من 7 مناطق، وتحتوي على العديد من الألعاب، سعر التذكرة الفاميلي 520 جنيهًا.

-شارع المعز في الحسين

اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021، شارع المعز بمنطقة الأزهر والحسين، وبه العديد من الأماكن الأثرية الإسلامية، ويقام في البيوت الثقافية عددًا من الندوات والحفلات بأسعار مناسبة تتراوح ما بين 10 إلى 50 جنيهًا.

-جزيرة المعادي

هي مجموعة جزر صغيرة يصل بينها جسور صغيرة، وبها بحيرات صناعية، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة، ومطاعم وكافيهات، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا.

-ملاهي السندباد 

وتقع ملاهي السندباد في منطقة النزهة الجديدة، امام سور مطار القاهرة الدولي، وهي من أقدم ملاهي الألعاب، وتتراوح أسعار الألعاب من 10 إلى 50 جنيهًا.

-برج القاهرة 

برج القاهرة من اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021، وتقع في جزيرة الزمالك بنهر النيل، الذي تم تصميمه على شكل زهرة اللوتس المصرية، وهو مكون من 16 طابقًا، ويمكن رؤية القاهرة بالكامل من كافتيريا الدور الـ 15 ، وسعر تذكرة الدخول للمصرين 35 جنيهًا.

– سعر تذكرة الدخول للأجانب 200 جنيه.

– سعر تذكرة التليسكوب 10 جنيهات.

– الدخول مجاني للأطفال تحت سن 6 سنوات.

-المراكب النيلية

من اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021، وهي المراكب الثابتة والمتحركة ومنها "النايل سيتي، سكرابيه، فرعون النيل، النايل كريستال، أرمادا، نايل سيتي، نايل مكسيم، الباشا، نايل لي لي و بلو نايل".

-كيدزانيا القاهرة الجديدة

تعتبر كيدزانيا متنزه عالمي للتعليم الترفيهي للأطفال، ومصممة مثل المدن الحقيقية، حيث توفر فرصة للأطفال من سن 4 سنوات إلى 14 سنة، كما تقدم المدينة برامج ترفيهية للكبار، و يعتبر مكان مناسب جدا للعائلات ، وتستقبل المدينة الزوار مرتين في اليوم من الساعة الحادية عشر صباحًا إلي الرابعة مساءً، أو من الخامسة مساءً ولحد العاشرة مساءً، وأسعار التذاكر الأطفال أقل من 4 سنوات 100ج، من 4 حتى 14 سنة 130 ج، والمرافقين البالغين 85ج

- قرية فجنون بمساكن شيراتون، الهرم

قرية فجنون من الأماكن النادرة في مصر للترفيه والتعليم، حيث  يستمتع فيها الكبار و الأطفال لوجود أنشطة كثير منها التلوين على الحيط أو اللعب بالطين، ويختار الأطفال ما بين الركوب على ظهر الخيل أو الحمار أو الجمل، ويتم فتح القرية للجمهور من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وتتراوح الأسعار ما بين 30 إلى 50 جنيه  للنشاط الواحد، فجنون أواسيس “50 جنيه للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 35 جنيه لأي نشاط إضافي، فجنون أرت بالمريوطية: 40 جنيه للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، و 30 جنيه لأي نشاط إضافي، فجنون فلاح بالمنصورية 30 جنيه للفرد شاملة الدخول ونشاط واحد، 25 لأي نشاط إضافي.

- سمارت كامب بمدينة العبور

من اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021 التي تستطيع أن تقضى بها  يوم جميل مع أصدقائك، هو سمارت كامب العبور وتستطيع أن تتزحلق على الرمال لمدة ساعة كاملة، وملعب كرة الصابون لمدة ساعة كاملة، والكرة الطائرة مفتوحة المدة، وكرة القدم، وكرة القدم الأمريكية، وكرة السرعة، والبينج بونج في صالة مغطاة، ويشترط الحجز المسبق على الأقل بيومين، ولا يقل عدد المجموعة عن 20 فردًا، و سعر الفرد 120 جنيه، ولو كان عدد الأفراد من 50 الى 30 ستحصل على تخفيض ليصبح سعر الفرد 100، بالإضافة إلى ركوب الخيل 30 جنيه.

-كريزي ووتر بمدينة الشيخ زايد

مدينة الألعاب المائية كريزي ووتر من أكبر وأقدم مدن الألعاب المائية في مصر مليئة بالحدائق الخضراء، وألعاب الفيديو جيم، وسباق السيارات، وألعاب الليزر الشيقة، وحديقة الألعاب المبهرة، وتبدأ مواعيدها من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً، وسعر التذكرة 65 جنيهًا، والأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.

-سكيت ماكس بمدينة 6 أكتوبر

من اشهر اماكن الخروج فى مصر خلال عيد الأضحى المبارك 2021 هو سيتي سكيب مول، تستطيع فيه أن تستمتع بالتزلج على الجليد من الساعة العاشرة صباحًا لحد الثانية عشر صباحًا، بـ25 جنيهًا للفرد لمدة 15 دقيقة، و40 جنيهًا للفرد لمدة 30 دقيقة، و60 جنيهًا للفرد لمدة 60 دقيقة.