اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك 2021.. في السينمات المصرية

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

 

يبحث المواطنين عن قائمة أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك 2021 ، وذلك ضمن الأفضل الذي يمكن مشاهدته خلال إجازة العيد في دور عرض السينمات المصرية 2021 ، وبالتزامن مع طرح العديد من النجوم الكبار الأفلام السينمائية الخاصة بهم خلال الفترة الماضية.

 وأيضا إعلان عدد من النجوم البارزين في السينما المصرية خلال السنوات الماضية ، عند طرح أعمالهم السينمائية الجديدة خلال فترة العيد ، فإن معدل المنافسة بين الفنانين قد ازاد وذلك على لقب أفضل فيلم سينمائي خلال موسم العيد 2021.

وأيضا تحقيق الإيرادات في شباك التذاكر بالإضافة إلى أنه المشاهدين أيضا بدورهم تلك المجموعة المتميزة من الأفلام والتي ستكون من موجودة في توقيت واحد خلال الأسبوع الحالي من الأمور التي ستجعلهم في حيرة من أمرهم.

وذلك من أي عمل سينمائي يستحق المشاهدة وأن يكون فيلم إجازة العيد لعام 2021 ، ويعتبر الحاسم في تلك المنافسة هو تصدر أحد تلك الأفلام شباك التذاكر ضمن الإيرادات دوناً عن باقي الأفلام الأخرى.


فيلم مش أنا

قام الفنان تامر حسني وفرق عمل فيلم "مش أنا" ، بطرح العمل السينمائي الخاص به خلال الفترة الماضية ، والذي حقق إيرادات ضخمة ، ومن خلال ذلك العمل فإنهم سيخضون المنافسة الخاصة بأفضل عمل سينمائي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2021 .


وعلى الرغم من وجود عدد من الخلافات بين فريق عمل ذلك الفيلم الذي حقق نجاحا مبهراً إلا أن ذلك الأمر سينعكس على إيرادات الفيلم بالإيجاب حيث أن الأمر تحول إلى دعاية فنية ، تجعل المشاهدين يريدون حضور ذلك الفيلم.

في حين أن هناك عدد من الأفلام السينمائية الأخرى من بطولة أكبر النجوم في مصر والوطن العربي ، وستبدأ تلك المنافسة بين كافة الأفلام بداية من أول أيام العيد وذلك ضمن الحصول على إعجاب المشاهدين ، وأيضا حصد إيرادات شباك التذاكر المرتفعة.

 

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم النمس والأنس


يعود النجم الكوميدي الباز محمد هنيدي إلى المنافسة السينمائية بشكل عام ، وخلال إجازة عيد الأضحى وذلك لموسم 2021 خاصة ، من خلال الفيلم السينمائي "النمس والأنس" ، والذي يشاركه بطولته عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم لأول مرة الفنانة منى شلبي.

 وذلك ضمن فئة الأفلام الكوميدية ، وقد تم تأجيل عرض ذلك العمل السينمائي عدة مرات  ، الأمر الذي يجعل جميع فريق العمل يترقبون أن يحقق الفيلم النجاح الضخم من حصد إيرادات مرتفعة وأيضا إعجاب الجمهور والنقاد عند عرضه في دور عرض السينمات وذلك بداية من أول أيام العيد.

وذلك ضمن منافسة قوية لم تحدث منذ سنوات طويلة ، منذ طرح وتواجد عدة أفلام سينمائية قوية من قبل أكبر وأفضل النجوم خلال موسم واحد ، ودائما كانت تحقق أفلام الفنان محمد هنيدي النجاح المبهر سواء من قبل الجمهور أو من إيرادات شباك التذاكر.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

طرح الفنان كريم العزيز ، أجدد أعماله السينمائية وذلك من فيلم " البعض لا يذهب المأذون مرتين" ، خلال الفترة الماضية ، وحقق الفيلم نجاح مبهر وذلك من إعجاب الجمهور ، وأيضا إيرادات مرتفعة من أول يوم عرض فيه ، ويصنف أنه ضمن فئة الأفلام الكوميدية.

وتؤدي الفنانة دينا الشربيني دور البطولة ، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وذلك ضمن منافسة إحدى القضايا المجتمعية الهامة خلال العصر الحالي ، وسينافس ذلك العمل بكل قوة خلال موسم عيد الأضحى المبارك

وذلك على لقب العمل الأول كونه لاقى إعجاب كافة الجمهور ، وأيضا تصدر شباك التذاكر دون منازع ، على الرغم من وجود عدد كبير من الأعمال السينمائية الأخرى الناجحة والتي يترقب فريق عملها تحقق النجاح وذلك خلال موسم  إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك في كافة دور عرض السينمات المصرية على مستوى الجمهورية.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم العارف

يستعد النجم أحمد عز وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، وذلك من أول أيام العيد ، لطرح فيلم "العارف" ، والذي يصنف أنه أحدث الأفلام السينمائية الخاصة به ، ويشاركه بطولة العمل الفنان أحمد فهمي ، ضمن دور جديد بخلاف الذي اعتاد عليه الجمهور.

وذلك ضمن إطار الأكشن والدراما الأمر الذي يجعل ذلك العمل السينمائي من أبرز الأفلام خلال إجازة العيد ، ويترقب صناع العمل ، عند طرح الفيلم في دور عرض السينمات المصرية ، أن يحقق النجاح الفني القوي وذلك من إشادة الجمهور به.

وغير ذلك من مجموعة من الإيرادات الضخمة ، وذلك ضمن تصدر شباك التذاكر ، ويتميز هذا الموسم بالمنافسة القوية بين كافة الأعمال ، والتي تتضمن قصص قوية من قبل أكبر النجوم حيث أن كافة الفنانين قاموا بتأجيل عرض أعمالهم خلال الفترة الماضية.

الأمر الذي جعلهم يتنافسون ضمن موسم واحد ، وذلك ضمن عيد الاضحى المبارك 2021 ، وعلى الرغم من تميز كافة الأعمال إلى أن الأمر يعود إلى الجمهور في تحديد  أفضل فيلم سينمائي ، سيصبح الأول خلال موسم العيد لهذا العام 2021.