اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته للمصريين بمناسبة عيد الأضحى

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يحتفل المواطنون اليوم باستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2021، حيث يتبادل المواطنين رسائل التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر رسالة تهنئة للمصريين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» مساء اليوم، تأتي تلك التهنئة بجانب توجيهاته بتعديل إجازة عيد الأضحى المبارك التى بدأت من يوم السبت الماضي الموافق يوم 17 من شهر يوليو الجاري بدلا من اليوم الاثنين.

وذلك بمناسبة الاحتفال بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري ضمن مبادرة «حياة كريمة»، وتنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك يوم السبت القادم الذي يوافق يوم 24 من شهر يوليو الجاري، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن رسالة تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال السطور القادمة للتقرير.

تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتهنئة الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك قائلا: «يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعاني جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة».

تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي 


وتابع: «راجيا من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها، كل عام وأنتم بخير».

تهنئة السيدة انتصار السيسي

نشرت السيدة انتصار السيسي قرينه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تهنئة للشعب المصري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، قائلة: «أهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي تتجسد في شعائره قيم رسالة الإسلام الخالدة، من تسامح وإخاء ومودة».

السيدة انتصار السيسي 

وأضافت : «وأدعو الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.كل عام وأنتم بخير».

تهنئة السيدة انتصار السيسي

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تلقي تهنئة بعيد الأضحى من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، وأعرب محمد بن زايد عن خالص التمنيات بالسلام والازدهار لمصر وشعبها، ليبادله الرئيس السيسي التهنئة بهذه المناسبة المباركة.

اقرأ أيضا..