اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON

قائمة أفلام عيد الأضحى
قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON

يبحث المصريون دائمًا عبر التلفاز  ليلة وقفة العيد كل عام، حول معرفة خريطة الأفلام التي سوف يتم نقلها عبر القنوات الفضائية المصرية من أجل مشاهدة الأفلام الحصرية وقضاء وقت ممتع مع العائلة، ويزداد البحث خاصة مع زيادة عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2021 التي منحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمصريين، وفي هذا الإطار، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON الفضائية المصرية.

جدول أفلام قناة ON في عيد الأضحى 2021

أعلنت قناة ON عن عرضها عدة أفلام في عيد الأضحى، وسوف تبدأ القناة بعرضها افلامها ليلة وقفة العيد الكبير، وسيذاع فيلم أكس لارج،للفنات أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

كما سوف يعرض اول أيام عيد الأضحى المبارك على قناة ON فيلم علشان خارجين، للفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وأيضا سوف يعرض
برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، ليلة غنائية في أول أيام عيد الأضحى مع أجمل الأصوات النجمات نسمة محجوب وريهام عبد الحكيم، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً على شاشة قناة ON، كما سوف تعرض مسرحية وجهة نظر للفنان محمد صبحي، في تمام الساعة الثانية مساء.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON
قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON
قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة ON


- أما ثاني وثالث أيام العيد الكبير، سوف يعرض حفلة للفنان راغب علامة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ومسرحية مدرسة المشاغبين في تمام الساعة الثانية ظهرا، وأيضا سوف يعرض فيلم لف ودروان للفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم، وذلك في الساعة الحادية عشر مساءً.

- أما ثالث أيام عيد الأضحى سوف تعرض مسرحية سك على بناتك للفنان فؤاد المهندس، عبر قناة ON، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا.

- بينما سوف يعرض رابع أيام عيد الأضحى 2021 فيلم الناصر 56 في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء، وهذا ما أعلنته قناة ON حتى هذه اللحظة، وسوف نوافيكم بالمزيد من الأفلام والمسرحيات المنتظرة فور الإعلان عنها.

تردد قناة أون الجديد 2021

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11861.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ON الجديد 2021

موعد عيد الاضحى 2021

ويذكر أن وقفة عرفات سوف تكون يوم الاثنين 19 يوليو 2021، وبذلك يكون الثلاثاء 20 يوليو أول أيام عيد الأضحى، وبذلك يصل عدد أيام اجازات العيد إلى 9 يوم متواصلة بعد ضم يومي الجمعة والسبت 23 و24 يوليو 2021.​

اقرأ أيضا..