اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 في السينما

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2021

تعد أفلام عيد الأضحى الجديدة المقرر عرضها في السينمات من أهم ما يشغل بال الكثير من الأشخاص وخاصة عشاق السينما في الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد لإجازة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تبدء يوم 20 من شهر يوليو الحالي، وسوف يتواجد عدد من الأفلام، منها من المقرر أن يعرض بدور العرض، وبعضها بدأ بالفعل في عرضها، ولذلك بدأ الكثير في البحث عن أسماء أفلام عيد الأضحى وتفاصيلها وأبطالها، وخلال السطور التالية ينشر موقعنا «الوكالة نيوز» في السطور التالية، قائمة أفلام العيد 2021.

أفلام عيد الأضحى 2021

تنوعت أفلام عيد الأضحى المقرر عرضها بالسينما، ما بين الكوميدي والأكشن والإثارة، ومن المقرر عرض 6 أفلام بالعيد، وهم: «مش أنا، الانس والنمس، موسى، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، العارف، قمر 14».

وننشر أحداث كل فيلم على حدة، حتى يمكنكم الاختيار من بينها والذهاب للمشاهدة والاستمتاع بالإجازة، وذلك في السطور التالية:

- فيلم مش أنا وهو من بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحا وماجد الكدواني، ويعرض حاليا بدور العرض، ومن المقرر أن يستمر عرضه بالسينمات حتى أيام العيد.

- فيلم موسى وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، واياد نصار ، ومن إخراج وتاليف بيتر ميمي، ومن المقرر أن يعرض خلال أيام قليلة، ويستمر عرضه حتى العيد.

- فيلم العارف وهو من بطولة الفنان احمد عز، احمد فهمي ومحمود حميد واحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سيد بشر وإخراج علاء الديب، وتدور  أحداث الفيلم حول شخص يعيش مع اسرته في احد شقق العاصمة القاهرة ، ويلجأ لسرقة البنوك عن طريق الإنترنت.

- فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، والذي من المقرر أن يعرض بالسينما يوم 7 يوليو 2021، وسوف يستمر عرضه حتى العيد.

- فيلم قمر 14 وهو من بطولة الفنان خالد النبوي، احمد الفيشاوي وأحمد حاتم واحمد مالك، شيرين رضا وغادة عادل، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

- فيلم الإنس والنمس وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، عمرو عبد الجليل، منة شلبي، بيومي فؤاد، صابرين، ومن تأليف كريم حسن بشر وإخراج شريف عرفة.

ويذكر أنه من المقرر أن تكون غرة شهر ذو الحجة يوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، على أن تكون وقفة عرفات 9 ذو الحجة الموافق يوم الإثنين 19 يوليو، وتاريخ عيد الاضحى 2021  سيكون  10 ذو الحجة الموافق يوم الثلاثاء 20 يوليو، وهذا هو أول أيام العيد.