اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض أفلام عيد الأضحى عبر قناة روتانا سينما 2021

اعلان فيلم حملة فرعون
اعلان فيلم حملة فرعون

يعد عيد الأضحى من الاعياد الاسلامية،الذي ينتظرها الكثير من الناس من العام للعام الذي يليه،وتتعدد مظاهر الاحتفال في عيد الاضحي من خلال تبادل الاضحية واسعاد الكثير كن الناس،وأيضاً مشاهدة الافلام الجديدة علي القنوات التليفزيونية،وبالتزامن مع ذلك تقدم قناة روتانا سينما مجموعة من الافلام خلال عيد الاضحي،لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني “الوكالة نيوز في السطور التالية افلام عيد الاضحي التي تقدمها قناة روتانا سينما عبر شاشتها وتكون هذه الافلام عرض اول.

موعد عرض أفلام أول أيام عيد الاضحي 2021 عبر قناة روتانا سينما

تعرض قناة روتانا سينما عبر شاشتها التليفزيونية اول ايام عيد الاضحي فيلم حملة فرعون،والذي يعرض في تمام الساعة 9:00 مساءً.

-قصة فيلم حملة فرعون

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من قبل إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير في منطقة الصراع.  

-ابطال فيلم حملة فرعون

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ"رؤوف عبدالعزيز"وﺗﺄﻟﻴﻒ"كريم حسن بشير"
،وبطولة(عمرو سعد  ،روبي ،محمود عبدالمغني،  محمد لطفي ،سوزان نجم الدين  قمر ).

-موعد عرض افلام ثاني ايام عيد الاضحي

يعرض عبر قناة روتانا سينما علي شاشتها التليفزيونية خلال ثاني ايام العيد فيلم "الكنز2"،والذي يعرض في تمام الساعة ال9:00 مساءً.

-قصة فيلم الكنز 2

يواصل الجزء الثاني ما انتهى إليه الجزء الأول في حكايات حتشبسوت في العصر الفرعوني وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

-ابطال فيلم الكنز 2

الفيلم من إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة محمد سعد، ومحمد رمضان، وهند صبري، أحمد رزق، وأحمد حاتم، هيثم أحمد زكي:، وأمينة خليل، وروبي، وهاني عادل.

-موعد افلام ثالث ايام العيد

يعرض عبر قناة روتانا سينما علي شاشتها التليفزيونية خلال ثالث ايام العيد فيلم بني ادم،والذي يعرض في تمام الساعة ال9:00 مساءً.

-قصة فيلم بني ادم

تدور الأحداث في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل الأعمال آدم الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه.

-ابطال فيلم بني ادم

الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وهنا الزاهد.

-تردد قناة روتانا سينما 2022

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد: 11296.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 34.

اقرأ أيضا..

فيلم الكنز 2
فيلم بني ادم