اهم الاخبار
الثلاثاء 27 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


يتساءل الجمهور في مصر خلال الفترة الحالية عن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2021 ، وذلك بالتزامن مع اقتراب موسم العيد وذلك بداية من الأسبوع المقبل ، حيث أن يوم الثلاثاء 20 يوليو ، هو أول أيام العيد ، ويوجد عدد من الأعمال السينمائية.

من قبل أفضل وأكبر النجوم تتنافس على إعجاب الجماهير وغير ذلك من تصدر شباك الإيرادات سواء ضمن الذي طرح خلال الفترة الماضية ، أو الذي يستعد فرق العمل لطرحه في دور السينمات المصرية ، وذلك خلال  الأيام المقبلة.

وذلك للمنافسة بكل قوة على إيرادات شباك التذاكر في دور عرض السينمات المصرية 2021 ، حيث أن موسم العيد في كل عام دائما تتنافس فيه الأفلام السينمائية ، ولكن هذا الموسم تعد كافة الأفلام من الأعمال التي تجذب انتباه المشاهد لإختيارها.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

فيلم مش أنا

طرح الفنان تامر حسني خلال الفترة الماضية "فيلم مش أنا " ، والذي تشاركه بطولته لأول مرة القناة حلا شيحا وأيضا الفنان ماجد الكدواني ، وتمكن ذلك الفيلم من بداية عرضه  في دور السينمات في تحقيق الإيرادات الضخمة ، وأيضا جذب انتباه الجمهور لمشاهدته .

حيث يتضمن قصة جديدة ومختلفة ، ولذلك من المنتظر أن يكون ينافس بقوة خلال الأيام المقبلة على تصدر شباك التذاكر ، وأيضاً أن يتفوق على باقي الأعمال السينمائية الآخرى ، ويقدم الفنان تامر حسني قصة شاب تحدث له العديد من الأمور التي هي خارج إيرادته.


 ويصنف ذلك الفيلم أنه ضمن فئة الأفلام السينمائية الرومانسية ، كما أن الخلافات التي حدثت بين طاقم العمل ، وذلك بعد طرح الكليب المتضمن مشاهد من الفيلم ، من الأمور التي ستساعد أن تكون له صدارة خلال موسم العيد 2021.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم الأنس والنمس

قدم الفنان الكوميدي محمد هنيدي ، وذلك خلال السنوات الماضية خلال مواسم الأعياد وغيرها ، عدد كبير من الأفلام والتي جميعها أعجبت الجمهور ، ويعد أبرز النجوم ممن تتصدر أفلامهم شباك التذاكر وتحقق الإيرادات المرتفعة ، وخلال موسم عيد الأضحى المبارك 2021 .

فإنه يناقش من خلال فيلم "الأنس والنمس " ، والذي من المنتظر طرحه خلال الأسبوع المقبل وذلك من يوم الأثنين 20 يوليو في دور عرض السينمات المصرية ، وذلك لينافس خلال موسم العيد وذلك ضمن فئة الأفلام الكوميدية والفيلم أيضا من بطولة الفنانة منى شلبي.

الأمر الذي جعل الجمهور يترقب طرح ذلك الفيلم ، والذي سينافس بكل قوة خلال أيام العيد المقبلة ، سواء ضمن فئة الأفلام الكوميدية  أو بين الأفلام من الفئات الأخرى ، الأمر الذي سيجعل المنافسة خلال هذا الموسم.

وذلك من تحقيق أعلى معدل إيرادات من الأمور التي يتمناها كافة الفنانين ممن هم مشتركين في موسم عيد الأضحى 2021 ، بأجدد أفلامهم في السينمات.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2021


فيلم قمر 14

تعد أفلام المنتج أحمد السبكي من أبرز الأفلام والتي تصدرت إيرادات شباك التذاكر ، وذلك عند طرحها في دور السينمات المصرية ، وذلك خلال السنوات الماضية ضمن أعلى أرباح وكان ذلك من قبل العديد من النجوم .

وخلال موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام،  فإنه عاد لينافس من خلال فيلم "قمر 14" ، على إعجاب الجمهور وأيضا الإيرادات المرتفعة ، وذلك من أفضل فيلم ضمن موسم العيد ، على الرغم من وجود عدد كبير من الأعمال السينمائية من قبل أكبر الأسماء من الفنانين.

سواء التي تم طرحها أو التي سيتم طرحها بالفعل خلال الأيام الماضية ، والتي وحققت الإيرادات الضخمة غير المتوقعة ، أو التي سيتم طرحها خلال الأسبوع المقبل ومن المنتظر أن تنافس بكل قوة ، وذلك العمل السينمائي من بطولة مجموعة من النجوم الكبار سواء من الفنان خالد النبوي أو الفنانة غادة عادل.

 وغيرهم من أبرز النجوم المعروفين وذلك الفنان أحمد الفيشاوي وأيضا الفنان الشاب أحمد مالك ، الأمر الذي سيجعل المنافسة خلال موسم العيد لهذا العام ، من أصعب المواسم وذلك للجمهور من إصابتهم بالحيرة ، ضمن الفيلم الذي سيشاهدونه خلال أيام عيد الأضحى المبارك2021 .

حيث أن كافة الأعمال من قبل أكبر النجوم وأيضا ضمن قصص جديدة ومختلفة وأيضا قوية وذلك ضمن موسم العيد لهذا العام 2021.