اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على افلام العيد الأضحى 2021 في مصر

افلام العيد الاضحى
افلام العيد الاضحى

ياتى عيد الأضحى 2021 بأيامه المليئة بالسعادة، حيث تشهد ايام العيد المباركة تجمع الأقارب والأصدقاء والاحباب للخروج والتنزه فى الحدائق والذهاب إلى السينمات المصرية لقضاء أوقات سعيد نتذكرها فيما بعد، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز افلام العيد الاضحى الجديدة فى مصر 2021.


أفلام عيد الأضحي في مصر 2021


تشهد صالات السينما المصرية قائمة من الأفلام التى تتنوع ما بين الاكشن والكوميديا، والتى ينتظرها الكثير من المواطنين بفارغ الصبر، حيث يشارك المثير من الفنانين الكبار فى السينما المصرية.

وفى ذلك السياق، ستكون أفلام عيد الاضحي في مصر 2021 التى سيتم طرحها: فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم «كريم عبد العزيز»، حيث سيتم طرحه يوم 7 يوليو 2021 القادم.


فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

يتضمن فيلم البعض لا يذهب للماذون مرتين من بطولة الفنان «كريم عبد العزيز»، والفنانة «ودينا الشربينى» «وماجد الكدوانى» «وبيومى فؤاد»، والفنان «محمد ثروت»و الفنان «أحمد حلاوة» وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم عمرو عبد الجليل ومحمود حميدة وشيماء سيف وأحمد فهمى، فيلم البعض لا يذهب المأذون مرتين يشمل باقة من الأحداث المشوقة، والتى ينتظرها الكثير من المواطنين بفارغ الصبر.


فيلم العارف

يتكون فيلم العارف، بطولة الفنان «أحمد عز» و«أحمد فهمى» و«محمود حميدة» و«كارمن بصيبص» و«مصطفي خاطر» و«أحمد خالد صالح» و«ركين سعد»، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وهو من أفلام عيد الأضحي في مصر 2021، والذي سيتم طرحه فى السينمات يوم 14 يوليو 2021 القادم.

اجازة العيد الاضحى 2021


ينتظر الكثير من المصريون إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك يكون بسبب  حصول اغلبية العاملين بالمؤسسات في القطاعين الخاص والحكومي، على إجازات رسمية بمناسبة الأعياد سواء كانت دينية أو أعياد قومية أو وطنية، وتكون إجازة عيد الأضحى 2021 كالتالي :


1- يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2021 إجازة أول أيام عيد الأضحى.
2- يوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021 إجازة ثاني أيام عيد الأضحى.
3- يوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021 إجازة ثالث أيام عيد الأضحى.
4- يوم الجمعة 23 الموافق يوليو 2021 إجازة عيد الأضحى، وثورة 23 يوليو 2021.