اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إعلان زواجهما.. من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة؟

شهاب جوهر وزوجته
شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة

ازداد البحث مؤخرا عن الفنان شهاب جوهر، والذي أعلن بالأمس عن زواجه من الفنانة إلهام الفضالة، حيث نشر شهاب جوهر صورة على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، والتي تجمعه مع زوجته إلهام الفضالة، وكتب على الصورة قائلا: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات". 

من هو شهاب جوهر؟ 

-شهاب جوهر كويتي الجنسية يبلغ من العمر 44 عاماً، وهو من أهم وأشهر الممثلين في الوطن العربي، ولد في 30 ديسمبر من العام 1977، وتكبر عنه زوجته إلهام الفضالة بـ3 سنوات، حيث تبلغ إلهام 47 عاماً، والتي كانت بدايته في أواخر التسعينيات.

-يفضل شهاب جوهر أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

-لم يصرح بأي شكل من الأشكال عن زوجته أو ما هو اسمها أو من هي، واكتفى بالتصريح دائما عن إنه متزوج فقط ولديه العديد من الأطفال، البالغ عددهم أربعة، نرجس وآية وفاضل ولولوة، حيث تعتبر زوجة شهاب جوهر السابقة من الشخصيات المجهولة التي لا تنتمي إلى الوسط الفني في الوطن العربي. 

-يهتم عدد كبير من المشاهير بالإعلان عن حياة الشخصية ونشر العديد من الصور التي توضح حياتهم الشخصية، حيث يريد متابعين ومعجبين هؤلاء المشاهير في جميع أنحاء العالم العربي بالتعرف على هذه الشخصيات قرب، والتعرف على حياتهم الشخصية، لكن شهاب جوهر فضل أن يحتفظ بحياته الخاصة. 

-قدم شهاب جوهر العديد من المسلسلات الكويتية التي اشتهرت خلال السنوات الماضية، والتي أثبت من خلالها موهبته الفنية التي أكسبته شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي. 

مسلسل بمشاركة شهاب جوهر و الهام الفضالة 

شارك شهاب جوهر هو وإلهام الفضالة مؤخرا في مسلسل "أمينة حاف" في رمضان 2021، والذي تدور أحداثه حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط تكتشف فيما بعد أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف بأن هناك من يطارده ويخطط لقتله، تقرر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد، لاحقاً،تتبدل حياة أمينة، و تتزوج من فارس وهو رجل مزواج، ارتبط  بثلاث زوجات، ويدخل عالمهم العديد من المشاكل و الصراعات ومكائد بين الضرائر.