اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد طرح كليب الفنانة سميرة سعيد «مون شيري»

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

تستعد الفنانة سميرة سعيد لطرح كليب أغنيتها الجديدة «مون شيري» وهي كلمة فرنسية وترجمتها بالعربية «حبيبي»، وذلك منتصف يوليو الجاري، وتولى المخرج اللبناني نضال هاني، تصوير الكليب الذي تعود فيها «الديفا» سميرة سعيد إلى أجواء السبعينيات.

 

سميرة سعيد تكشف عن كليب اغنيتها الجديدة “ مون شيري ”

الفنانة سميرة سعيد

وكشفت الفنانة سميرة سعيد اليوم عن البوستر الدعائي لأحدث أغانيها "مون شيري"، وكتبت عبر صفحتها في موقع "إنستجرام " قريبا  دون تحديد الموعد

 

اغنية " مون شيري "

أضافت سميرة سعيد أن الأغنية ستكون مفاجأة للجميع، حيث تعود بها إلى موسيقى عصر السبعينات، والأغنية من كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وتم تصويرها بشكل يناسب لتلك الفترة الزمنية، وأخرجها نضال هانى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها الجديد، الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف.

موعد طرح كليب اغنية " مون شيري "

اعلن المنتج محمد رشيدي عن موعد طرح اغنية " مون شيري " وقال " إن شاء الله طرح كليب أغنية "مون شيري" يوم الخميس المقبل عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وإخراج نضال هاني"

وكان المنتج محمد رشيدي قد كشف عن تفاصيل الألبوم وقال " يضم 10 أغاني جديدة، لم تطرح من قبل، وخلال موسم الصيف الحالي تقوم الفنانة سميرة سعيد بالتعاون مع شركة " RP MUSIC "، بطرح 3 أغاني، وأولها هي اغنية " مون شيري " من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، والثانية " حلو " من كلمات شادي نور، وألحان حمزة، وتولي توزيع الأغنيتين الموزع هاني يعقوب ".

وفي هذا السياق اوضح المنتج محمد الرشيدي انه يتم طرح الأغنية الثالثة " إنسان آلي "، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع.

اغنية الساعة اتنين باليل 


ومن ناحية اخري كانت الفنانة سميرة سعيد قد طرحت الفترة الماضية أغنية  " الساعة اتنين بالليل " 2 يونيو الجاري عبر قناتها الرسمية بموقع " يوتيوب " وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

 

 واغنية " بحب معاك " التي حققت 4 مليون مشاهدة عبر موقع " اليوتيوب " وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامي دهيمة، واغنية " متاهة " من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني.