اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على اخر التطورات الصحية للفنان هاني شاكر

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

يتابع العديد من جمهور ومحبي أمير الغناء العربي هاني شاكر،اخر التطورات الصحية للفنان هاني شاكر بعد  تعرضه لوعكة صحية يوم الخميس الماضي نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات وإلغاء حفله الغنائي في دار الأوبرا المصرية في ذات اليوم، وتم تحويل هاني شاكر إلى العناية المركزة بأمر الأطباء لمدة يومين نتيجة ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي.

وكان أول تعليق للفنان هاني شاكر بعد خروجه من العناية المركزة عقب قضاء ليلتين بها، ووجه شكره لجمهوره وكتب عبر حسابه الرسمي على تطبيق «توتير» قائلا: « شكرا لكل أصدقائي وزملائي شكراً جمهوري الحبيب على سؤالكم عني والدعاء ليا وكمية الحب اللي وصلتني…‏ ربنا ما يحرمني منكم»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل أكثر عن الحالة الصحية للفنان هاني شاكر بعد خروجه من العناية المركزة خلال السطور القادمة للتقرير.


اخر التطورات الصحية ل هاني شاكر

قضي الفنان هاني شاكر يومين متتاليين في العناية المركزة بأمر من الأطباء نتيجة ارتفاع معدل ضربات قلبه بشكل غير طبيعي ونقل لأحد المستشفيات الكبري في المهندسين، مما تسبب في اعتذاره عن حفله الغنائي في دار الأوبرا المصرية.

صرحت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، لتطمئن الجمهور على  صحة الفنان هاني شاكر، حيث أوضحت أن الحالة الصحية له أصبحت جيدة وفي تحسن، وهو حاليا  في منزله مع زوجته وابنه شريف، لقضاء مرحلة النقاهة، وأضافت إلى أن هاني شاكر سوف يسترجع عمله على مشروعاته الغنائية والفنية خلال الأيام القادمة، بعد أن يوافق الأطباء بشكل نهائي.

اعتذار هاني شاكر لدار الأوبرا

قدم الفنان هاني شاكر اعتذاره لدار الأوبرا المصرية، حيث قام بإرسال اعتذار مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «باعتذر عن حفلتي النهارده في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات».

ويذكر أن الفنان هاني شاكر قد طرح أغنيته الجديدة «لو سمحتوا» التي حققت نجاحا كبيرا من خلال عدد المشاهدات التي وصلت لحوالي مليون ونصف مشاهدة عبر تطبيق «يوتيوب»، ونالت الكثير من إعجاب الجمهور.