اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إحتفال الهام الفضالة بمناسبة عقد زواجها من شهاب جوهر

الفنانة الكويتية
الفنانة الكويتية الهام الفضالة

 

قامت الفنانة الكويتية الهام الفضالة بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام” صورة تجمعها بزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر في حفل عقد زواجهم ظهرت بفستان زفاف، وحرصت أن تعلق على صورة قائلة : “ الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

وفي هذا السياق قام شهاب جوهر بنشر على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام” نفس الصورة التي نشرتها إلهام الفضالة وعلق عليها قائلاً : “ الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ”.

 

من هي الهام الفضالة ؟

ولدت الهام الفضالة يوم 18 يونيو عام 1974 في دولة الكويت، ومنذ صغرها ظهرت موهبتها، فلاحظت جدتها ذلك فقامت بتنمية موهبتها وتشجعيها بأن تصبح فنانة يوماً ما على الرغم من رفض أسرتها ذلك ، فاستطاعت جدتها إقناعهم ونجحت بذلك ، وبالفعل شاركت اول دور لها في مسلسل “ على بابا ” عام 1983.

وفي هذا الصدد شاركت في الإذاعة الكويتية وبدء نجمعها يستطع في سماء الفن فعرض عليها دور في مسرحية عالباب ياسباب عام 2000 وحققت هذه المسرحية نجاحاً كبيراً ، وبعد ذلك قامت بالعديد من الأعمال الفنية مثل المسلسلات والمسرحيات التي حقق نجاحاً كبيراً.

 

أعمالها الفنية

من أشهر أعمالها الفنية مثل المسلسلات والمسرحيات، ومن أبرز المسلسلات التي قامت بها هي : على بابا، ديوان السبيل الغضب، عائلة أبيض وأسود، رحلة انتظار، أحلام لا تعرف الدموع، الامبراطورة، تاكسي تحت الطلب، عيون الحب، موزة ولوزة، فرصة تانية، عشرة عمر، هجر الحبيب، جار القمر، حضن الشوك، عداني العيب، أمينة حاف.

وفي هذا الإطار ومن أشهر المسرحيات التي قام بها مثل : سابق وتالي، شهر عسل بصل، أحلام وطن، قلعة الساحر، مصنع الكاكاو، ستاند باي، مصنع الكاكاو الجزء الثاني، عودة ريا وسكينة.

 

حياتها الشخصية 

تزوجت الفنانة الكويتية الهام الفضالة ثلاثة مرات ، المرة الأولي تزوجت وهي في سن السادسة عشر وأنجبت منه “ مني” ثم انفصلت منه، وبعد ذلك المرة الثانية تزوجت من المخرج وصحفي خليل التميمي وانجبت منه فجر ونور ثم انفصلت منه، وبعد ذلك تزوجت من الفنان الكويتي شهاب جوهر واعلنت خلال الأيام الماضية بعقد قرانها به ، وتكبره بثلاثة سنوات حيث أنه من مواليد 1977 ، وهي 1974 ولكن الحب لا يعرف السن ، وتشاركا الثنائي في مسلسل “ أمينة حاف” خلال منافسات المسلسلات رمضانية الماضية، وحالياً يتشاركون في مسلسل “ بعدي الطوفان”.