اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتائج الصف التاسع فى سوريا حسب رقم الاكتتاب 2021

نتائج الصف التاسع
نتائج الصف التاسع سوريا

يبحث الكثير من طلاب الصف التاسع فى سوريا عن رابط الحصول على نتائج الصف التاسع فى سوريا، وذلك كان بعد قلق كبير من طلاب التاسع فى سوريا، خاصة بعد تأخر ظهور النتائج الصف التاسع سبب توتر كبير بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث يريد الكلاب الاطمئنان على نتائجهم، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية رابط الحصول على نتائج الصف التاسع فى سوريا برقم الاكتتاب.


نتائج الصف التاسع فى سوريا 2021


ينتظر جميع طلاب الصف التاسع فى سوريا ظهور النتائج خاصة بعد أداء الامتحانات فى شهر يونيو الماضى، ومنذ ذلك الوقت وهناك هالة من القلق والتوتر من الطلاب، خاصة بعد تأخر ظهور النتائج على الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، خاصة بعد تأكيدها على ارتفاع نسب النجاح مقارنة بالاعوام السابقة.

وفى ذلك الاطار، ولذلك يجب على كل الطلاب الدخول الى موقع الرسمى لوزارة التربية السورية ومنها سيكون على الطالب الدخول وكتابة اسمه ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب وستظهر له النتيجة على الفور.


وعلى ذلك السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم السورية أنه تم تأخير ظهور النتائج الصف التاسع سوريا خلال الأيام الماضيه، كان بعد اسباب ومنها عدم الانتهاء من التصحيح من الأوراق، وأنه لم يتم اعتمادها بشكل رسمى، وقامت بالتوضيح أنه فى هلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الاوراق.


خطوات الحصول على نتائج الصف التاسع  2021


للحصول على نتائج الصف التاسع سوريا 2021، عليك اتباع الخطوات التاليه:

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا

- الضغط على بوابة النتائج الامتحانيه

- وبعد ذلك الضغط على نتائج الصف التاسع سوريا 2021

- تسجيل اسم الطالب ثلاثى

- ومن ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطلاب

- وتحديد المدينة التابع لها الطالب

- الضغط عرض النتيجة