اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتائج البكالوريا سوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية

نتائج البكالوريا
نتائج البكالوريا سوريا

يبحث الكثير من طلاب البكالوريا فى سوريا على نتائج البكالوريا السورية 2021، خاصة بعدما أكد وزارة التربية السورية برئاسة درام الطباع أن المسئوليين انتهوا من عمليات التصحيح والتدقيق اوراق امتحانات الطلاب، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز رابط الحصول على نتائج البكالوريا سوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية.

 

نتائج البكالوريا سوريا 2021

اعلنت وزارة التربية السورية برئاسة درام الطباع أن المسئولين انتهوا من عمليات التصحيح تدقيق اوراق امتحانات طلبة البكالوريا سوريا 2021، وأنه جاري اعتماد نتائج الثانوية العامة السورية 2021، والتى ستكون متوفرة عبر موقع الوزارة خلال فترة قصيرة.

وفى ذلك الاطار، فى الفترة الماضية تم إثارة الكثير من الجدل حول الاعلان عن نتائج البكالوريا، وأنه تم التأكيد خلال الفترة القليلة القادمة.


رابط نتائج البكالوريا سوريا2021 برقم الاكتتاب

قامت وزارة التربية السورية برئاسة درام الطباع بنشر بيان، قامت بالتأكيد فيه أنه سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا سوريا 2021 برقم الاكتتاب، وذلك فى السابعة مساء وذلك حسب توقيت سوريا، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

وفى ذلك الجانب، وقد أعلنت بعض الجهات المسئولة عن أن نسبة النجاح جيده، وطمئن معالى الوزير جميع الطلبة التى تنتظر ظهور النتائج بفارغ الصبر.

وللحصول على نتائج البكالوريا سوريا برقم الاكتتاب العام 2021 يجب اتباع بعض الخطوات التالية:

- يجب عليك الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا

- قم بإدخال رقم الاكتتاب

- بعد ذلك قم بتحديد المحافظة التابعة للطالب

- وبعد ذلك اختر الفرع

- ثم اضغط على استعلام