اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين صبري تواصل إثارة الجدل بصورها في إيطاليا .. والجمهور: «هى دخلت الجنة ولا ايه»

صور ياسمين صبري في
صور ياسمين صبري في عطلتها الصيفية بحيرة كومو في إيطاليا

مازلت الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بصور عطلتها الصيفية التي تقضيها في إيطاليا وتحديداً في «بحيرة كومو»، حيث قامت بنشر صورتين جديدتين مع جمهورها، وهو الأمر الذي تفاعل معه متابعيها بسبب جمال مشاهد الطبيعة التي تتواجد بها، حيث نال المنشور على إعجاب متابعيها، وأبدى الكثير إعجابه بابتسامتها وإطلالتها، أيضا.

إطلالة ياسمين صبري في عطلتها بـ إيطاليا

ظهرت ياسمين صبري في الصور التي قامت بنشرها مؤخرا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي في كافية على البحر مرتدية بلوزة كشمير، وتعمدت ترك شعرها منسدلا على كتفيها، ومن الناحية الجمالية، اختارت مكياج ناعم، أما الإكسسوارات بسيطة، تتناسب مع أجواء البحر.

ياسمين صبري في إيطاليا
ياسمين صبري في إيطاليا

وتفاعل الكثير من الجمهور مع إطلالتها وأيضا مع المنظر الطبيعي الذي تتواجد به، حيث علق أحدهم، قائلاً: «هى دخلت الجنة ولا ايه»، وعلق آخرون: «ياسمين صبري دخلت الديسكتوب».

ياسمين صبري في عطلة صيفية

وكانت نشرت الفنانة ياسمين صبري، منذ عدة أيام، صور مع زوجها رجل الأعمال المصري أبو هشيمة في عرض البحر، حيث ظهرت على متن يخت خلال قضائهما الإجازة الصيفية، دون أن تكشف عن البلد التي يقضيان بها اجازتهما، ونالت الصورة على اعجاب الكثير من الجمهور بسبب المنظر الساحر الذي التقطت فيه تلك الصورة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، في عام 2020، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2028 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وهبة عبد المغني، والفنان محمود البزاوي، وغيرهم من نجوم الفن، وكذلك ضيوف الشرف.