اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر التطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

 

مازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز بسبب اثار الأعراض والمضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها الصحية حالياً غير مستقرة، والجمهور يهتم بمتابعة آخر التطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ويتمنُي لها الشفاء العاجل لكل تعود لبناتها ولجمهورها في أقرب وقت.

متي دخلت الفنانة دلال عبد العزيز إلي المستشفي ؟

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز مع زوجها الراحل سمير غانم الي مستشفي أكثر من من شهرين ، بعدما ظهرت نتيجتهم بالايجابية بفيروس كورونا، وحتي الآن لم يخبرها أحد بوفاة زوجها وحبيب عمرها الفنان الكوميدي القدير الراحل سمير غانم، خوفاً بأن تتعرض لنكسة صحية قوية ، لذلك كتبت بناتها ورقة علي باب غرفتها مكتوبة بأن الفنانة دلال لا تعلم بخبر وفاة زوجها سمير غانم، حتي لا يخطأ أحد أمامها ويخبرها بوفاة زوجها.

دنيا سمير غانم تثير الجدل بعد نشرها لصورة والديها 

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بنشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة على “ انستجرام” لوالدها الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وفي هذا السياق وعلقت دنيا سمير غانم على صورة برسم يعبر عن الحزن والاسي لرحيل والدها سمير غانم، وأيضاً عن حالة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي ما زال صحتها غير مستقرة، وتتطلب من محبيها بأن يدعو لوالدها الراحل سمير غانم بالرحمة ، ولوالدتها بالشفاء العاجل .

 

مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية يفسر الحالة الصحية للفنانة دلال 

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية عن حالة الفنانة دلال عبد العزيز أنها تعاني من أعراض ومضاعفات قوية ما بعد الكورونا، حيث تابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية بعدما قام بمداخلة هاتفية مع برنامج “ يحدث في مصر” الذي يذاع على القناة الفضائية “ إم بي سي مصر” قائلاً : “ اللي عنده الفيروس بيخف، ولكن ما يعاني منه كثيراً بعد الإصابة بكورونا هي مضاعفات الفيروس نفسه ”.

وتابع عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية أنه تم استكشاف حتي وقتنا هذا حوالي 23 مشكلة لمضاعفات فيروس كورونا، وأنه من الممكن يتعرض لها المتعافي من الفيروس كورونا.