اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

متى سيتم ابلاغ الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم ؟

الفنانة دلال عبد
الفنانة دلال عبد العزيز

يتسائل الكثير من المواطنين حول موعد ابلاغ الفنانة دلال عبدالعزيز لوفاة زوجها سمير غانم، خاصة أنها مصابة بفيروس كورونا مثل زوجها سمير غانم، وهى تحتاج لراحة تامة لاتمام فترة علاجها بسلام، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز متى سيتم ابلاغ الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها سمير غانم ؟


ابلاغ دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها

تواصل الفنانة دلال عبد العزيز فترة علاجها فى المستشفى حتى الان، حيث أن حالتها تشهد تحسن من فيروس كورونا لم يتبقى سوى تبعات إصابتها بفيروس كورونا، وان رئيتها تعانى من تليف إثر إصابتها بفيروس كورونا وأنها تحتاج إلى الأكسجين بصفة دائمة،  لكى تستطيع مقاومة المرض مرة أخرى وتتعافى منه.
وفى ذلك السياق، طلبت أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز من جميع الاطقم الطبية بعدم اعلام الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها سمير غانم طوال فترة علاجها فى المستشفى، وان أسرتها سوف تتولى ذلك الأمر بعد عودتها بسلام إلى منزلها.

وفى ذلك الاطار، تم التشديد على الاطقم الطبية بعدم التحدث بشأن الفنان سمير غانم واى شيئ يخصه، وإذا سألت الفنانة دلال عبدالعزيز عن زوجها يتم إبلاغها بأنه مازال يتعالج وان حالته تشهد بعض التحسن، وذلك للحفاظ على حالتها النفسية، حتى لا تشهد انتكاسة مرة أخرى وتتعافى من مرضها.


الفنانة دلال عبد العزيز

ولدت الفنانة دلال عبد العزيز فى 1960، حاصلت على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وايضا وحاصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وكما حصلت ايضا على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وكما حصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة.

وفى ذلك الاطار، دخلت الفنانة دلال عبد العزيز للمجال الفني في عام 1977، وذلك ببعض الأدوار الصغيرة، ومنها دورها في مسلسل «بنت الأيام»، حيث كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت دلال عبد العزيز بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، واستطاعت بقدرتها خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

 

بعض اعمال الفنانه دلال عبد العزيز

-بنت الايام
-دموع صاحبة الجلالة
-البشكار
-فى بيتنا راجل
-الف ليلة وليلة
-حواء والتفاحة
-الناس فى كفر عسكر
-الصبر فى الملاحات
-قسمتى ونصيبى
-حديث الصباح والمساء
-بدل الحدوته تلاته
-فلانتينو
-جمع سالم
-زمن عماد الدين
-انسى اللى فات يافرحات
-ملوك الجدعنة