اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نجوم الوسط الفني يتفاعلون مع صورة الراحلة دلال عبد العزيز وحفيدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام ، وكانت تحمل فيها كايلا ابنه شقيقتها دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر لعائلتها وحقيقة إنجاب شقيقتها إيمي

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة شكر إلى مجموعة من الأشخاص في كليبها الجديد، بعنوان «أسيب نفسي وأغني»، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو لاريكس، واستعانت فيها بصور من ذكرياتها، منها صور لوالديها الراحلين، الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، بالإضافة إلى صورة مع شقيقتها إيمي في الطفولة.

بعد غياب طويل.. تفاصيل مسرحية «روحي أنا» للفنانة دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن استعدادها لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان «روحي أنا»، والذي يشاركها فيه عدد كبير من النجوم، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب حزنا على والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم

رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى والدتها الراحلة في ذكرى ميلادها

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدتها الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، تزامنا مع ذكرى ميلادها، والذي يوافق اليوم الاثنين 17 يناير ونشرت لها صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ميرفت امين: اعتذرت عن عدد من المهرجانات وبهتم برأي الجمهور اكتر

ميرفت امين.. أوضحت الفنانة المصرية ميرفت أنها قليلة الظهور فى الأحداث الفنية والمهرجانات المختلفة، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدد كبير منهم مثل مهرجان الإسكندرية والجونة، وذلك من خلال لقاءها مع إحدى الصحف.

إيمي سمير غانم توجه رسالة غامضة بعد رحيل والديها

تمر الفنانة إيمي سمير غانم بحالة كبيرة من الحزن بعد وفاة والديها الفنان الراحل القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز، وتستمر في نشر عدد من الصور لهما من خلال حساباتها الشخصية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة جمهورها ومتابعيها بالدعاء لهما.