اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة Atv التركية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2022

قناة Atv
قناة Atv

تتميز قناة Atv التركية بعرض أحدث المسلسلات التركية ، وذلك ضمن مواعيد محددة تم تحديدها من قبل القناة ، والتي يوجد لها ملآين المتابعين في مصر وأيضا الوطن العربي ، ممن يتابعون الأعمال الدرامية التي تقدمها تلك القناة ، وذلك بشكل متواصل على مدار اليوم.

ولذلك فإنه تم تحديث تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات خلال الفترة الحالية ، وذلك حتى يتمكن كافة المشاهدين من متابعة ما يتم عرضه وذلك بأفضل صوت وصورة ، دون وجود تشويش أو انقطاع للبث الخاص بتلك القناة.

والتي بدورها تعرض أفضل الأعمال التي تم إنتاجها ضمن المسلسلات التي يبحث عنها المشاهدين بعد الإعلان عن عرضها مباشرة.

قناة Atv

قناة Atv التركية 2022

انطلق البث الخاص بتلك القناة ، وذلك منذ التسعينات من القرن الماضي ، وخلال تلك السنوات الطويلة الماضية ، كانت تلك القناة تعرض أفضل الأعمال ضمن الدراما التركية والتي يوجد لها العديد من المشاهدين ، وبعد ذلك انتشرت تلك الفئة من المسلسلات.

وكان ذلك هو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب المشاهدات المرتفعة ، بل ويحرص الكثيرون من متابعيها على مشاهداتها  وذلك حتى يعرفوا الأحداث المشوقة الجديد للعمل الدرامي الذي يحرصون على متابعته ، والذي كان تم الإعلان عن البرومو الدعائي الخاص به من قبل طاقم عمل المسلسل.

ويعرض دائما من خلال شاشة تلك القناة المسلسلات الدرامية التي تحقق شهرة واسعة ، وذلك بسبب قصة العمل ، وغير ذلك من الأبطال المشاركين.

قناة Atv

محتوى قناة Atv التركية 2022

تعرض قناة Atv التركية ، محتوى متنوع وذلك من الأفلام والبرامج الشقية والتي يحرص عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي على متابعتها ، وغير ذلك من محتواها المتميز والفريد والذي يعرض على شاشتها لأول مرة وذلك من المسلسلات الدرامية.

ضمن أفضل الأعمال التي تم إنتاجها من قبل أكبر وأشهر نجوم الدراما التركية ، والتي كانت حققت رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية ، وأصبحت من أكثر فئة المسلسلات والتي لها جمهور يقدر بالملآين وذلك على مستوى البلدان العربية المختلفة.

وأيضا الفئات العمرية المتعددة ، الأمر الذي يجعل تلك القناة تحقق مشاهدات عالية كونها تعرض حلقات العرض الأول على شاشتها.

قناة Atv


تردد قناة Atv التركية 2022

ويمكن ضبط واستقبال تردد قناة Atv التركية بكل سهولة وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، ضمن أحدث ترددات تلك القناة خلال الفترة الحالية ، حتى يتم متابعة ما تقوم تلك القناة من عرضه على شاشتها وذلك ضمن أفضل الأعمال التركية ، التي يتم البحث عنها من قبل المشاهدين.

وأيضا تحقق نسب المشاهدات العالية ، وتردد تلك القناة الجديد 10796 ، والإستقطاب: عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 5/6 ، ضمن التردد الجديد لقناة أي تي في Atv التركية ، وذلك حتى يتمكن كافة المشاهدين من متابعة محتوى القناة بأفضل صوت وأيضا صورة على مدار ال24 ساعة بشكل مستمر.