اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اضبط الآن.. تحديث تردد قناة ماجستيك سينما 2022

اضبط الآن.. تحديث
اضبط الآن.. تحديث تردد قناة ماجستيك سينما 2022

تعتبر قناة ماجستيك سينما من القنوات المتميزة في عرض الأفلام الجديدة بدقة عالية، كما ظهرت منذ مدة طويلة ومنذ ظهورها وهي تحتل مكانة عالية في عالم قنوات الأفلام مما يجعلها قناة الأسرة وتعرض مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية وأفلام الاكشن والإثارة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أحدث تردد قناة ماجستيك سينما 2021.

تردد قناة ماجستيك سينما 2022

بدأ بث قناة ماجستيك سينما مرة أخرى بعد توقف عام 2020، وبعدها بدأ يتم تداولها والبحث عنها وعن التردد من قبل الجمهور خاصة بعد الإشادة بها ومجموعة الأفلام التي تعرضها الحديثة والقديمة والأكشن والرومانسية والأفلام الدرامية، باقة متنوعة، دون تقطيع أو تشويش بل دقة عالية HD. واكثر ما يميز لقناة هي عرضها المحتوى والأفلام بالقليل من الفواصل الإعلانية، حيث تعتبر كثرتها مرهقة وتصرف ذهن المشاهد عن التليفزيون والمحتوى، لذا اختارت ماجستيك القليل من الإعلانات حتى تحافظ على نسب للمشاهدة المرتفعة.

التردد الجديد لقناة ماجستيك سينما 2022

- التردد : 10876. - معامل تصحيح الخطأ : 27500. - الاستقطاب : رأسي. - الجودة : SD , HD.

أو من خلال التردد التالي

- التردد الجديد: 12562. - معدل الترميز: 27500. - الاستقطاب: أفقي. - تصحيح الخطأ: 3/4. جودة: HD.

أفلام قناة ماجستيك سينما 2022

تعرض قناة ماجستيك سينما أفلام متنوعة أجنبية وعربية، وقدينة وحديثة منها أفلام الزمن الجميل أفلام إسماعيل بس وأفلام أحمد رمزي وهندي رستم، أما عن الأفلام الأجنبية فهي مطلب من الجماهير المتابعة لقناة ماجشيتك لذا تعرض كافة الأفلام الجديدة والحصرية.

خطوات استقبال تردد ماجستيك سينما الجديد 2021

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية. اضبط الان.. تردد قناة ماجستيك الجديد 2022