اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2020

موعد مباراة فرنسا
موعد مباراة فرنسا والبرتغال في يورو 2020

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي موعد مباراة فرنسا والبرتغال حيث يستضيف ستاد بوشكاش أرينا، هذه المواجهة النارية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية 2020.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة"، والقنوات الناقلة لها هي beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 1 Max، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، ومن المقرر أن تُقام المباراة في ملعب ويمبلي بوشكاش أرينا بالمجر.

موقف المنتخبين في المجموعة

خسر منتخب البرتغال من ألمانيا في مباراته السابقة في يورو 2020 بأربعة أهدافٍ لهدفين، وذلك بعد الفوز على المجر في الجولة الأولى 3-0، ليصبح في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع المانشافت. أما منتخب فرنسا فقد فاز في المباراة الأولى على ألمانيا وتعادل مع المجر في المباراة الثانية، ليقع في الصدارة برصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال أمام منتخب فرنسا اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب فيرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، مباراة فرنسا بتشكيل مكون كالتالى: فى حراسة المرمى: روي باتريسيو. فى خط الدفاع: رافائيل جيريرو - بيبي - روبين دياش - نيلسون سيميدو. في خط الوسط: ويليام كارفاليو - دانيلو - ديوجو جوتا - برونو فيرنانديز. في خط الهجوم: رافا سيلفا - كريستيانو رونالدو.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام منتخب البرتغال اليوم

ومن المتوقع أن يبدأ ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسى مباراة المنتخب البرتغالي بتشكيل مكون كالتالى: فى حراسة المرمى: هوجو لوريس. فى خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - بيرسنيل كيمبيمبي - رافائيل فاران - بنجامين بافارد. فى خط الوسط: أدريان رابيو - نجولو كانتي - بول بوجبا. في خط الهجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما - أنطوان جريزمان.

موعد مباراة اسبانيا وسلوفاكيا في يورو 2020