اهم الاخبار
السبت 24 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موقف علي معلول مع الأهلي.. هل سيبقى أم سيرحل؟

 

كتب: كريم أحمد جميل

  ازداد البحث من قبل رواد التواصل الاجتماعي وخاصة الاهلاوية عبر المحرك الشهير جوجل عن موقف على معلول مع تجديد مع الأهلي أما لا، نظراً لإنه قدم مستويات كبيرة وجيدة خلال السنوات الطويلة التي قضاها مع النادي القرن، ويعتبر أفضل ظهير ايسر اجنبي جاء إلى مصر.   ورحب به جمهور نادي الأهلي فور وصوله وانضمامه لنادي، ونال إعجاب جمهور نادي الأهلي نظراً لاجتهده وتفانيه في ملعب، ويتسأ ل الكثير هل سيجدد على معلول مع الأهلي أما سيرحل؟ هذا ما سنوضحه لكم في السطور التالية.  

هل سيجدد على معلول مع الأهلي أم سيرحل؟

  قدم على معلول خلال السنوات الطويلة الماضية مستويات كبيرة ورائعة، وكان له تأثير كبير في ملعب، ويعتبر من أفضل الباكات الاجنبية التي لعبة في نادي الأهلي، وأفضل ما يميزه سرعته ولياقته البدنية العالية، وتسديدة القوية، وتقديم الاسيستات من خلال العرضيات الدقيقة التي يقدمها لزملائه، حيث يتمني جمهور نادي الأهلي بالتجديد معه لأنه الجمهور الاهلي احبه، حيث نال الاحترام والتقدير والإعجاب من جمهور نادي الأهلي فور وصوله لانضمام مع القلعة الحمراء.   قام اللاعب الظهير الأيسر للفريق الأول نادي الأهلي الحالي وقائد منتخب تونس، بالتحدث مع رئيس النادي محمود الخطيب ورئيس البعثة في تونس بنقاش حول تجديد عقده مع الأهلي على الرغم من استقبال اللاعب عروض من أندية أخري ومغريات مادية كبيرة من أبرزها الدوري القطري خلال الفترة الأخيرة.   وأضاف على معلول حديثه مع رئيس نادي الأهلي أنه لم يوقع مع أي نادي التي ترغب بأن على خدماته نظراً لالتزامه بالعقد مع النادي الأهلى التي سينتهي في نهاية الموسم المقبل، واستكمل وقال إن العروض التي يستقبلها مغرية جدا، ولكن أغلقت كافة الاتصالات من قبل هذه الفرق في الوقت الحالي لكي اركز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.   وفي هذا الإطار، رحب على معلول حول تجديد عقده مع نادي الأهلي، وقال أنه يعتبر ابن من أبناء النادي الأهلي، نظراً لسنوات عديدة التي قضاها مع الفريق من حيث تحقيق البطولات ومن أبرزها دوري ابطال افريقيا وكأس الأمم الأفريقية، وتحقيق النادي المركز الثالث عالمياً في بطولة كأس العالم للأندية.  

من هم بدلاء علي معلول في حالة رحيله عن النادي الاهلي ؟

  يضم 3 لاعبين في نفس مركز على معلول، حيث سينتهي عقده خلال الموسم المقبل مع القلعة الحمراء، وهم محمود وحيد، أيمن أشرف، أحمد رمضان بيكهام، حيث تعرض علي معلول للإصابة في نهاية شهر فبراير حيث غاب عن الملاعب ثلاثة أشهر تقريباً. نجم الأهلي: علي معلول يستحق تعديل عقده