اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تتصدر مؤشرات البحث بعد صورها في المالديف

نسرين طافش المالديف
نسرين طافش المالديف

تصدرت نسرين طافش مؤشرات بحث جوجل، ب ان اثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ان نشرت الفنانة السورية صوراً لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء الاستمتاع برحلتها في جزر المالديف، وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل كبير.

نسرين طافش تقضي أجازتها في المالديف

وبدأت الفنانة نسرين طافش بالإعلان عن تواجدها في جزر المالديف من خلال نشر  مجموعة من الفيديوهات والصور اثناء قضاء العطلة.

حيث نشرت طافش فيديو من داخل غرفتها بأحد الفنادق «تحت البحر» ووهى تداعب الأسماك الملونة، ثم قامت بعدها بنشر فيديو  لها من داخل أحد القصور الفخمة .

وتابعت الفنانة نسرين طافش نشر عدد كبير من الصور لرحلتها في جزر المالديف ولكن اكثر الصور التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجماهير كانت عندما نشرت نسرين صور لها وهى تتناول وجبة الإفطار داخل حمام السباحة.

أخر ظهور لنسرين طافش

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل المداح والذي شارك في بطولته الفنان حماده هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وهادى خفاجة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ورشة أمين جمال واخراج أحمد سمير فرج

أما على صعيد الأعمال السنيمائية فكان أخر الأعمال التي شاركت فيها نسرين فيلم نادى الرجال السري والذي كان من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى وغادة عادل وبيومي فؤاد ودينا فؤاد وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأكرم حسني وحمدي الميرغني ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

باللون الأصفر.. نسرين طافش تتألق بإطلالة صيفية جديدة من جزر المالديف

 
  View this post on Instagram  

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)