اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين لأول مرة

أثار اعتزال الفنانة نهى عابدين الفن الكثير من التساؤلات حول سبب اتخاذها قرار اعتزال الفن، وأصبح هناك زيادة فى معدلات البحث على محرك جوجل، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين الفن.

سبب اعتزال الفنانة نهى عابدين

قامت الفنانة الشابة نهى عابدين بالكشف عن سبب اتخاذ قرار اعتزال الفن، والتى قامت باتخاذه العام الماضي، وذلك بعد مشاركتها في مسلسلي «ليالينا 80» و«2 في الصندوق»، حيث أن السبب الذي دفعها للعودة لتحصد نجاحها في آخر مسلسلين قامت بتقدميهما وهما «نجيب زاهي زركش»و«خلي بالك من زيزي». وفى ذلك الاطار، وكانت قد قامت الفنانة نهى قد كتبت العام الماضي خلال موقع «فيسبوك»: «قرار ممكن يكون صح أو غلط.. والمهم إن انا بفكر فيه بقالي فترة كبيرة ووصلت لقرار هيريحني أنا قررت اعتزال مهنة التمثيل بشكل نهائي».

اعتزال نهى عابدين الفن

والجدير بالذكر، أنه في لقاء لها خلال قناة «gossips» خلال منصة «يوتيوب»، حيث قامت الفنانة نهى عابدين بالاعلان أنها قامت بالابتعاد عن كل وسائل التواصل الاجتماعي بعد اعلان الاعتزال، وفوجئت بردود أفعال الجمهور التي تحتوي أحكاما وأسباب ليس لها أساس من الصحة. وفى ذلك الجانب، ان أسباب اتخاذها قرار الاعتزال هى إنها مرت بحالة اكتئاب شديد منذ عام مما دفعها للاستعانة بطبيب نفسي، حيث ذكرت ايضا: «مريت بحالة اكتئاب وكنت غير متزنة خدت القرار وبعد كدة اشتغلت على نفسي ولجأت لدكتور نفسي»، واوضحت الفنانة نهى إنه لم يكن هناك سبب محدد لإصابتها بالاكتئاب، معلقة على أن الأمر كان عبارة عن بعض التراكمات أدت إلى اتخاذها قرار الاعتزال والابتعاد عن العمل الفني. اقرأ أيضا.. نهى عابدين تعلن اعتزالها للتمثيل بعد مشاركتها في اتنين في صندوق و ليالينا 80