اهم الاخبار
الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع لبلحيكا وروسيا في كاس امم اوروبا

التشكيل المتوقع لبلحيكا
التشكيل المتوقع لبلحيكا وروسيا في كاس امم اوروبا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة الأوروبية، مواجهة جديد من منافسات يورو 2020، وذلك مساء اليوم السبت، لمتابعة المباراة المرتقبة بين منتخبي بلجيكا وروسيا وسنتابع هنا التشكيل المتوقع لبلحيكا وروسيا في كاس امم اوروبا. ويخوض المنتخبان مواجهتما اليوم ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، التي انطلقت يوم الجمعة بفوز إيطاليا على تركيا 3-0.

التشكيل المتوقع لبلجيكا أمام روسيا

من المتوقع أن يخوض المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه الإسباني روبرتو مارتينيز المباراة بتشكيل يبدأ من تيبو كورتوا حارس المرمى، خلف خط الدفاع المكون من توبي ألدرفيريلد ويان فيرتونخين وجايسون ديناير وتيموثي كاستاني. وفي خط الوسط يوري تيليمانس ولياندير ديندونكير ويانيك كاراسكو ودرايس ميرتينز وثورجان هازارد خلف المهاجم روميلو لوكاكو.

التشكيل المتوقع لروسيا أمام بلجيكا

استقر الجهاز الفني لروسيا على ملامح التشكيلة الأساسية لمواجهة بلجيكا، حيث يتولى أنطون شونين حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع إيجور ديفييف وجورجي دجيكيا وفيودور كودرياشوف وماريو فرنانديز. وفي خط الوسط سيتم الدفع بكل من رومان زوبنين وماجوميد أوزدوييف ويوري جيركوف وأليكسي ميرانتشوك وألكسندر جولوفين، مع المهاجم أرتيم دزيوبا.

القنوات الناقلة لليورو .. مباراة بلجيكا وروسيا في كأس أمم أوروبا