اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

شاهد فيديو رقص ليلى أحمد زاهر في فرح البلوجر دينا داش

388b29fb-8501-43e3-83e0-db5a295f2b79
388b29fb-8501-43e3-83e0-db5a295f2b79

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر تريند محرك البحث جوجل، بعد ظهورها بفستان من توقيع مصمم الأزياء المصري سامو هجرس، حيث نالت إطلالتها على إعجاب الجمهور، فور نشر الصورة بساعات قليلة، وكذلك بعد نشرها فيديو رقص مع اختها ملك في فرح البلوجر دينا داش.

صورة ليلى احمد زاهر في فرح دينا داش

ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، حيث ظهرت خلالها مرتدية فستان طويل ناعم باللون الزهري بأكمام واسعة وستايل بسيط، بتفصيلة الأوف شولدر، من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس.

إطلالة ليلى احمد زاهر

واعتمدت ليلى أحمد زاهر على تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها، ووضعت مكياج من الالوان الترابية للعيون التي تبرز جمالها، كما وضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الفضي لإكمال ظهورها. موعد أول أيام شهر رمضان 2021 – 1442 فلكياً في مصر والعالم العربي كما نشرت ليلى زاهر، فيديو من فرح البلوجر دينا داش، وظهرت ليلى بجوار شقيقتها ملك، وهما يرقصان على غناء أغنية إخواتي، بالفستان السوارية الأزرق، وعلّقت ليلى على شقيقتها المعروفة بهدوءها «شوية جنان في الفرح». شاهد من هنا اخر اعمال ليلى احمد زاهر ويذكر أن اخر أعمال ليلى أحمد زاهر هو مسلسل «في بيتنا روبوت» الذي تم عرضه مؤخرًا على قناة cbc، وشاركها البطولة الفنان هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة ودلال عبدالعزيز، والمسلسل من إنتاج شركتي سينرجي ورزنامة، ومن تأليف أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي. تردد قناة مكسبي.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب