اهم الاخبار
الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 تصريحات جريئة من اللاعبين أبرزها.. رونالدو: ممارسة الجنس مع جورجينا أعظم أهدافي

رونالدو ميسي بوجبا
رونالدو ميسي بوجبا

لكل شيء وجه أخر كذلك حياة لاعبي كرة القدم، فالوجه الثاني لهم هي حياتهم الشخصية والتي تربطهم بأسماء مشاهير كبار، وهذا هو حال رونالدو مع جورجينا والذى كشف خلال لقائه الحصري لشبكة دويتشة فيلا الالمانية عن علاقته مع صديقته المقربة التي انجب منها 3 أطفال حتى الأن.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز 3 تصريحات جريئة من اللاعبين حول حياتهم الشخصية مع زوجاتهم أو صديقاتهم.

جورجينا مع رونالدو

القصة الأقوى هى بين الثنائى، والتى قال عنها رونالدو، أن ممارسة الجنس مع صديقته جورجينا رودريجيز أفضل من أجمل هدف سجله طوال مسيرته الكروية، وذلك لأنها تمثل له قصة حب كبيرة والتي تعد واحدة من أجمل ما ارتبط بها طوال حياته، لأنها تقدم له المساندة والدعم.

وقال رونالدو أن وقع في حب صديقته جورجينا في حبها منذ النظرة الأولى، منذ التقى بها في متجر إحدى العلامات التجارية الشهيرة، وجيو هي أم أطفالي لقد ساعدتني كثيراً، وبالطبع أنا أحبها هي صديقتي فتحت قلبي لها وهي فتحت قلبها لي.

وتطرق رونالدو للحديث عن علاقته بجورجينا وقال إنه سيتزوجها في يوم من الأيام فهي ساعدته كثيرًا، وأم أحد أبنائه، وسيكون أمرًا رائعًا أن يرتبط بها مدى الحياة، خاصة وان علاقتهم بها قوية جدًا وكل ما يدور بينهم هو في اطار الصداقة.

علاقة بوجبا بصديقته

وقال اللاعب الفرنسي بول بوجبا أن له علاقة بصديقته ولكنه لن يتزوجها لأنها غير مسلمة، وهذا ما فاجئ به جمهوره خلال تصريحاته لصحيفة الديلي ميل البريطانية، والتي يرتبط بها اللاعب الدولي منذ أكثر من 4 أعوام وقت لعبه في اليوفنتس الايطالى.

ميسى ظل 7 سنوات حتى يتزوج من صديقته

ظل اللاعب الدولي ليونيل ميسي اكثر من 7 سنوات بعد ما انجبت 3 اطفال منه، ولم يعلن عن زواجه منها الا بعد أكثر من سبع سنوات جمعت بينهم حب.

كريستيانو رونالدو: يجب الفوز بسبع أو ثماني كرات ذهبية للتفوق على ميسي بسبب فيديو.. كريستيانو رونالدو يدخل في نوبة بكاء شديدة