اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حورية فرغلي تكشف حقيقة حصولها على المال لافتعال تريند خطوبتها

حورية فرغلي.. تمكنت الفنانة حورية فرغلي من تصدر مواقع البحث وتريند حوجل، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كشفت عنها يوم أمس السبت، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، كما تحدثت عن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش.

بعد فيديو نزار الفارس وحورية فرغلي.. رواد السوشيال ميديا: متعودين على إثارة الجدل

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي العراقي نزار الفارس، برفقة الفنانة حورية فرغلي من داخل منزلها، حيث ظهرا الاثنين لنفي الشائعات المترددة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدين أنها مجرد صداقة.

حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر "وقف الزواج وتصبح طريحة الفراش"

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر صورة لها من داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها إلى آخر عملية جراحية في أنفها، بسبب الإصابة التي تعرضت لها منذ سنوات.

التفاصيل الكاملة لاستغلال نزار الفارس لمرض حورية فرغلي وإعلانه خطبتها

تصدرت النجمة حورية فرغلي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار خبر خطبتها على الإعلامي نزار الفارس، والتي نفت الخبر، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من الكواليس.

حورية فرغلي تقرر اللجوء للقضاء بعد استغلال نزار الفارس وإعلانه خطبتها

تصدرت النجمة حورية فرغلي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر خطبتها على الإعلامي نزار الفارس، والتي نفت الخبر، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من كواليس.