اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حورية فرغلي: هيثم أحمد زكي عاش ومات وهو بيحبني

الوكالة نيوز

قالت الفنانة حورية فرغلي إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كان يعيش قصة حب معها ولكن من طرف واحد، مؤكدة أنها كانت تحبه مثل أخيها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «العرافة»، المذاع على قناة «المحور».

واوضحت حورية فرغلي قائلة: « كنت بحب هيثم لكن مش حب الست للراجل، هو كان إنسان وحيد وطيب وغلبان».

وتابعت: «مد إيديه وشد شعري في لوكيشن تصوير مسلسل دوران شبرا، عشان كنت بكلم الفنان هاني عادل بعزيه في وفاة والدته، هيثم افتكر إني بتدلع معاه».

وأضافت: أحد الأشخاص أخبرني بأن هيثم أحمد زكي توفى ومازال يحبني.

حقيقة حصول حورية فرغلي على مبلغ ضخم من نزار الفارس

كشفت حورية فرغلي حقيقة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال تريند خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي أحدثت به ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

أكدت حورية فرغلي أن معلومة حصولها على مبلغ 50 ألف جنيه من أجل افتعال تريند خطوبتها غير صحيحة، ولكنه عرض بالفعل مبالغ مالية على أحد مساعديها.

وعن علاقتها بمطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش، وخروجها في أحد شاليهات مدينة "العين السخنة"، قالت حورية فرغلي: "حجيت 7 مرات ولم أرتكب الكبائر.. وأنا من المحترمات في الوسط الفني، ولم أذهب إلى العين السخنة طوال حياتي".

تفاصيل الحرب بين نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي

جدير بالذكر أنه انتشر منذ فترة خبر خطبة النجمة حورية فرغلي، على الإعلامي نزار الفارس، والتي بدورها نفت الخبر سريعًا، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من كواليس.

واوضحت حورية فرغلي ان العراقي نزار الفارس استغل صور وفيديوهات الحلقة من أجل تصدر التريند، مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاته.

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

من جانبه رد الإعلامي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، حيث قال : «ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق».

وتابع: أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي».

واضاف: أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة.