اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد فيديو نزار الفارس وحورية فرغلي.. رواد السوشيال ميديا: متعودين على إثارة الجدل

الوكالة نيوز

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي العراقي نزار الفارس، برفقة الفنانة حورية فرغلي من داخل منزلها، حيث ظهرا الاثنين لنفي الشائعات المترددة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدين أنها مجرد صداقة.

الجمهور يعلق على فيديو نزار الفارس وحورية فرغلي 

وعلق الجمهور على مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قال أحدهم: متعودين على إثارة الجدل طول الوقت، بينما قال اخر: العالم فين وانتوا فين.

تفاصيل الحرب بين نزار الفارس والفنانة حورية فرغلي

جدير بالذكر أنه انتشر منذ فترة خبر خطبة النجمة حورية فرغلي، على الإعلامي نزار الفارس، والتي بدورها نفت الخبر سريعًا، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من كواليس.

واوضحت حورية فرغلي ان العراقي نزار الفارس استغل صور وفيديوهات الحلقة من أجل تصدر التريند، مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاته .

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

من جانبه رد الإعلامي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، حيث قال : «ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق».

وتابع: أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي».

واضاف: أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، خلال الفترة الماضية عن عودتها من جديد إلى السينما بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، حيث تشارك في فيلم الظلال المهجورة، والمقرر تصويره في العاصمة بيروت في دولة لبنان.

وتبدأ حورية فرغلي تصوير مشاهدها في الفيلم برفقة مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج مجدي طالب، وسيناريو وحوار أيوب الحاجري.