اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حورية فرغلي تتخطى حزنها وتعود للسينما من جديد.. تفاصيل

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن عودتها من جديد إلى السينما بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، حيث تشارك في فيلم الظلال المهجورة، والمقرر تصويره في العاصمة بيروت في دولة لبنان.

حورية فرغلي تتخطى حزنها وتعود للسينما من جديد 

وتبدأ حورية فرغلي تصوير مشاهدها في الفيلم خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج مجدي طالب، زسيناريو وحوار أيوب الحاجري.

التفاصيل الكاملة لاستغلال نزار الفارس لمرض حورية فرغلي وإعلانه خطبتها

تصدرت النجمة حورية فرغلي، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انتشار خبر خطبتها على الإعلامي نزار الفارس، والتي نفت الخبر، مؤكدة أنه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها من كواليس.

واوضحت حورية فرغلي ان العراقي نزار الفارس استغل صور وفيديوهات الحلقة من أجل تصدر التريند، مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاته.

نزار الفارس يرد على حورية فرغلي

من جانبه رد الإعلامي نزار الفارس، على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، حيث قال : «ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق».

وتابع: أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي».

واضاف: أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة.

بعد غيابها حورية فرغلي: طلعت من تجربة مرضي متلغبطة وجالى اكتئاب

قالت حورية فرغلي خلال لقاءها ببرنامج "مساء دي إم سي"، انها تعلمت الكثير بعد أزمتها الصحية الأخيرة: "طلعت من التجربة متلغبطة وجالى اكتئاب وكنت حاسة انى جوه كورة سودا وبدور على أى ضوء وحاولت أقرب من ربنا أصلى واقرأ قرءان.