اهم الاخبار
الإثنين 04 ديسمبر 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر "وقف الزواج وتصبح طريحة الفراش"

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر صورة لها من داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها إلى آخر عملية جراحية في أنفها، بسبب الإصابة التي تعرضت لها منذ سنوات.

وعلقت حورية فرغلي على الصورة،  قائلة: "هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، وأصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي إلى الأبد، ويا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب.. آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع".

حورية فرغلي تتعرض للسحر وتصبح طريحة الفراش

كشفت الفنانة حورية فرغلي، قبل فترة طويلة عن تعرضها للسحر، موضحة أن السحر كان مكتوب فيه اسمها وان تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش وتوقف الخلف وتفقد زوجها وعملها.

وأضافت حورية فرغلي، أنها لجأت لأحد الشيوخ المعالجين، وتفاجأت بوجود سحر مكتوب بطلاسم في حديقة بيتها باللون الأحمر، مؤكدة أن الشيخ المعالج رفض ذكر الفاعل لهذا العمل، قائلة: "منه لله اللي عملي العمل ومش عايزه اعرفه، وانا مليش مشاكل مع احد نهائياً".

حورية فرغلي تجري عملية استئصال الرحم

وتعرضت حورية فرغلي خلال الفترة الماضية أيضاً لعملية استئصال الرحم، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء DMC، إنها اكتشفت وجود بعض الأورام الخبيثة، موضحة: مكنتش أعرف الحكاية دي إلا لما قومت من البنج، كنت نفسي أخلف بس ربنا مش رايد والحمد لله بمشي على رجلي وإن شاء الله هرجع لشغلي تاني وهيبقى عندي طاقة أكتر من الأول، والنزيف اللي كان بيجيلي كل شهر كان بيستنزفني والهيموجلوبين كان عندي 3.. بقول للناس اللي بتدعيلي أنا لو كويسة فهيكون بسبب دعاكم.

وأضافت حورية فرغلي، إنها خرجت من المستشفى أول أمس، ولكن لم يتواصل معها أحد من زملائها، قائلة: معرفش مين نزل الصورة وأنا في المستشفى، وكيل أعمالي أكيد اللي نزل الخبر علشان الناس تعرف، لأن المستشفى كلها عرفت، فهو كان عاوز يطمن الناس أو حاجة.. بس أنا زي الفل.

وتابعت: دة الطبيعة.. أنا لو شوفت حد مرتين تلاتة ويعمل عملية كبيرة لازم أروحله، بس الحب مش بيتشحت ولا الحنية، ووالدتي بالنسبة ليا الدنيا كلها.

حورية فرغلي تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات

وكشفت الفنانة حورية فرغلي، خلال الفترة الماضية عن عودتها من جديد إلى السينما بعد غياب دام لمدة 4 سنوات، حيث تشارك في فيلم الظلال المهجورة، والمقرر تصويره في العاصمة بيروت في دولة لبنان.

وتبدأ حورية فرغلي تصوير مشاهدها في الفيلم خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج مجدي طالب، زسيناريو وحوار أيوب الحاجري.