اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي حلمي تدخل دائرة الانتقادات بسبب طليقها محمد رشاد من جديد

الوكالة نيوز

اثارت الإعلامية مي حلمي حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انسحابها من لقاء لها مع مراسلة بإحدي القنوات الفضائية والتي سألتها عن تواجد طليقها الفنان محمد رشاد معها على الريد كاربت وتفاصيل استعدادها للزواج.

مي حلمي تدخل دائرة الانتقادات بسبب طليقها محمد رشاد من جديد 

وانتقدت مي حلمي توجيه الأسئلة لها حول محمد رشاد، وذلك بعد توجيه المراسلة سؤال لها يقول "أول ريد كاربت يجمع بين مي حلمي ومحمد رشاد"، إلا أن مي حلمي قاطعتها مؤكدة أنها لا تريد تكرار الحديث في هذا الأمر.

وعلقت مي حلمي قائة: "مش هنقعد نتكلم في الكلام ده، قلت لكم ربنا يوفق الكل، وربنا يخلي الكل ينجحوا، وكل واحد على قد نيته بياخد، إيه يعني معايا على الريد كاربت هيعضني يعني؟!، بني آدم زي أي بني آدم إيه يعني".

وردت مي حلمي بحدة على سؤال وجه لها: "لو شوفتي محمد رشاد هتسلمي عليه؟"، منتقدة ما وصفته بمحاولة للتدخل في الحياة الشخصية للأفراد.

وتابعت: "وأسلم ليه أنا داخلة اتكرم وامشي مالكم بتحبوا الحوارات ليه، ليه بتحشروا نفسكم في حياة الناس بالطريقة دي، لو احنا بنكلم بعض أو مش بنكلم بعض، هنقولكم؟ أكيد مش هنقول لكم"، وانسحبت مي حلمي من الحوار فجأة دون أن تكمل حديثها رافضة الإجابة عن الأسئلة حول تفاصيل زواجها.

وأوضحت الإعلامية ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي خلال الفترة الماضية أنها تستعد خلال الفترة الحالية لتزيين "التورتة" بحيث تعلوها بدلة سوداء وفستان أبيض، في تصريح بأنها تستعد لحفل زفافها، وفق (لها).

وكتبت مي على الصورة: "إلى كل أعدائي، لماذا أنتم خائفون؟ لا أطهي لكم أكلة جديدة في مطبخي، لا تظنون ذلك.. فأنا الآن منشغلة بطبخة أخرى، أبني أدواراً من الكيك الأبيض، يتزينه من الأعلى بدلة سوداء، وفستان أبيض.. فعندما أقول تسامح تسامح، فإذا تسامحت ليس ضعفاً، فاقتنعت تماماً بأنني قادرة على رد الأذى أضعافاً مضاعفة".

نقابة الإعلاميين تمنع ظهور مي حلمي على كافة الوسائل الإعلامية داخل مصر

تجدر الإشارة إلى أن النائب الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، كان قد أصدر القرار رقم 19 والذي ينص على منع ظهور مي حلمي، مقدمة برنامج “الحكم” على قناة “الحدث اليوم”، بالإضافة إلى كافة الوسائل الإعلامية داخل مصر.

مي حلمي والكابتن أحمد صالح

شهدت المذيعة الشابة مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم السبت الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة الحدث اليوم.

تطرقت مي حلمي خلال لقائها مع نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة الكابتن أحمد صالح، للحديث عن ما حدث مؤخرًا من شيكابالا خلال الاحتفالات بلقب الدوري، والتي شهدت مشادات وذكر ألفاظ خارجة وسب من جمهور الزمالك لجمهور القلعة الحمراء الأهلي.

وطلب الكابتن أحمد صالح من مي حلمي الحديث عن ما حدث في نهاية الاحتفال بدرع الدوري اولًا ومن ثم التطرق إلى ما بدر من كابتن الزمالك شيكابالا، إلا أن طلبه قبل بالرفض منها، وهو ما أدى إلى مغادرة نجم الزمالك السابق من حلقة البرنامج.

وعلى الفور قررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي عن العمل بالقناة، لحين البت في التحقيق معها في ما نسب إليها من قبل الكثيرين من إساءة نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، الكابتن أحمد صالح خلال حلقة برنامجها الحكم.

قناة الحدث اليوم 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الحدث اليوم، كانت قد أعلنت يوم الأحد الموافق 29 اغسطس لعام 2021 الجاري، إحالة المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي للتحقيق، وجاء ذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح يوم أمس السبت ومعاملته بطريقة غير مهنية وهو الأمر الذي فتح هجوم حاد عليها من قبل الكثيرين.