اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لحرب التعليقات بين مي حلمي وطليقها محمد رشاد

الوكالة نيوز

شهدت الإعلامية مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل طليقها المطرب محمد رشاد، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة وإصدار قرار يفيد بإحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم، والذي يعرض على قناة الحدث اليوم، بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح يوم السبت الماضي الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري.

محمد رشاد

وجه محمد رشاد طليق مي حلمي، رسالة لها بطريقة غير مفهومة، حيث نشر مقطع قصير من أغنيته "أنا مش شمتان"، الأمر الذي دفعها إلى الرد عليه بنفس طريقته.

مي حلمي تعلق على اغنية طليقها محمد رشاد

علقت الإعلامية مي حلمي على مقطع اغنية طليقها المطرب محمد رشاد، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، بنفس طريقته الخفية، حيث قالت التالي: زانق نفسك في أي حاجة، خديني معاكي لا أموت نفسي.

تعليق محمد رشاد على كلام مي حلمي

علق المطرب محمد رشاد على رسالة طليقته مي حلمي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال التالي: كم هي جميلة مرحلة النضج، عندما لا يهمك الرد المتأخر، ولا يهمك معرفة أي شيء عن أي شخص.

وتابع رشاد قائلًا: ولا يأتيك الفضول لكي تعرف شيئا لا يخصك، تصل للاكتفاء بنفسك وعائلتك وعملك وأصدقائك، ولا تشعر بحاجتك للتبرير ولا تنتظر أعذار ولا أي شيء آخر.

رسالة الفنان احمد فلوكس للمطرب محمد رشاد

وجه الفنان احمد فلوكس رسالة للمطرب محمد رشاد طليق الإعلامية مي حلمي، بعد قرار إحالتها للتحقيق وايقاف برنامجها الحكم.

ونشر أحمد فلوكس صورة لمحمد رشاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا التالي: «في زمن الحساب والأحكام الخاطئة الدائمة على كل حاجة بلا أي حقيقة، ده كلام كبير أنا نفسي مش فاهمه».

أضاف احمد فلوكس: «الخلاصة أظن إن هناك الكثير من الناس مدينين للمطرب محمد رشاد بالكثير من الاعتذار وإعلان إنهم كانوا خطأ. ناهية الكلام.. متحكمش على حد وأنت مشفتش السبت. خلص الكلام».

قناة الحدث اليوم 

تجدر الإشارة إلى أن قناة الحدث اليوم، كانت قد أعلنت يوم أمس الأحد الموافق 29 اغسطس لعام 2021 الجاري، إحالة المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي للتحقيق، وجاء ذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح يوم أمس السبت ومعاملته بطريقة غير مهنية وهو الأمر الذي فتح هجوم حاد عليها من قبل الكثيرين.

واصدرت القناة بيان لها منذ عدة دقائق، جاء فيه التالي: بناءً علي ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

- أولًا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق.

- ‏ ثانيًا: إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.
- ثالثًا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.

مي حلمي والكابتن أحمد صالح

شهدت المذيعة الشابة مي حلمي هجوم جديد عليها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة الكابتن أحمد صالح خلال استضافتها له في برنامجها "الحكم"، يوم السبت الماضي الموافق 28 اغسطس لعام 2021 الجاري، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة الحدث اليوم.

تطرقت مي حلمي خلال لقائها مع نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة الكابتن أحمد صالح، للحديث عن ما حدث مؤخرًا من شيكابالا خلال الاحتفالات بلقب الدوري، والتي شهدت مشادات وذكر ألفاظ خارجة وسب من جمهور الزمالك لجمهور القلعة الحمراء الأهلي.
وطلب الكابتن أحمد صالح من مي حلمي الحديث 
عن ما حدث في نهاية الاحتفال بدرع الدوري اولًا ومن ثم التطرق إلى ما بدر من كابتن الزمالك شيكابالا، إلا أن طلبه قبل بالرفض منها، وهو ما أدى إلى مغادرة نجم الزمالك السابق من حلقة البرنامج.

وعلى الفور قررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف المذيعة الشابة ومقدمة البرامج الرياضية مي حلمي عن العمل بالقناة، لحين البت في التحقيق معها في ما نسب إليها من قبل الكثيرين من إساءة نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، الكابتن أحمد صالح خلال حلقة برنامجها الحكم.