اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تحيي ذكرى ميلادها وإسعاد يونس ترد

الوكالة نيوز

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية اسم الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي من جديد وذلك في ذكرى عيد ميلادها، ومرور أكثر من عام على وفاتها، والتي توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

إسعاد يونس تحيي ذكرى الراحلة رجاء الجداوي

أحيت الفنانة إسعاد يونس ذكرى ميلاد صديقتها الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت إسعاد صورة لها برفقة الفنانة الراحلة، وعلقت عليها قائلة: «عيد ميلادك في الجنة يا جوجا يا حبيبتى وعشرة عمرى، وحشتيني اوي اوي ودايمًا على بالى».

أميرة مختار تحيي ذكرى والدتها الراحلة رجاء الجداوي

ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى صورة تجمع والدتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس، تحيى فيها ذكرى ميلادهما الموافق 6 سبتمبر، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت أميرة على الصورة قائلة: «إن شاء الله عيد ميلاد مامى الله يرحمها ويغفر لها كل سنة وانتي دايما في قلبى وعقلى وروحى يامامي عيشه بدعائك انتي وبابى الله يرحمه».

أضافت:«6 سبتمبر عيد ميلاد مامى الله يرحمها وانكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا إذا تواجدوا مع بعض يطفو التورتة مع بعض الله يرحمهم إن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمكم».

صداقه قوية جمعت بين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ومرفت امين

ومن المعروف بين الجميع مدى قرب الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت امين، حيث أن صداقتهم كانت مثالًا مميزًا للجميع، فكانوا يحرصون كل الحرص على الحفاظ على ما بينهم جدا من حب وأخوة كبيرة.

كما أن قرب الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت امين، كانوا يقمن بالعديد من الأعمال والأنشطة الخيرية، وكانوا يحثون بعضهم على القيام بالواجب سواء كان واجب عزاء أو واجب فرح وعرس.

وكان من المعروف تواجد الثلاثي في أي واجب اجتماعي مطلوب، فكانت لا تخلو جنازة في الوسط الفني إلا وكن من أوائل الحاضرين، وكان الفنان الراحل سمير غانم يلقبهن بـ«عزاء الجداوي» و«عزاء عبدالعزيز» و«عزاء أمين» سخرية منهن ومن التزامهن بحضورهن الجنازات.

ما قالته اميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

حرصت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، على تقديم العزاء في وفاة النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والتى وافتها المنية صباح يوم امس السبت، بعد معاناة طويلة مع المرض، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت أميرة مختار خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل، في برنامج "من مصر" الذي يذاع على أحد القنوات الفضائية قناة "cbc"، التالي: "وفاة الفنانة دلال عبد العزيز كان صدمة كبيرة جدا بالنسبة لى، كان عندي أمل أن تتعافى وتعود إلينا مرة أخرى، ولكن لكل أجل كتاب، الله يرحمها ويحسن إليها، ويصبر إيمي ودنيا وكل حبايبها".

وأضافت: "علاقتها بأمي كانت قوية، هما الثلاثة كانوا لا ينفصلوا، وكانوا بيقولوا إحنا ثلاثة مينفعش نبقى اثنين، توفت أمي ودلال عبد العزيز، كانوا بيعملوا خير كثير ولكنهم مكنوش بيعلنوا عن اللي بيعملوه، أهم أولوياتهم كانوا يروحو عزاء ولما يلاقوا شخص في ضيقة وأزمة كانوا بيحاولوا يحلوا مشكلته".

ولم تكن أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، الوحيدة التي حرصت على تقديم العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث أن الوسط الفني بأكمله سيطر عليه غمامة سوداء اللون منذ أن انتشر خبر وفاتها، وذلك بسبب حبهم الشديد لها.