اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فيتوريا يكشف أسرار حديثه مع صلاح.. وسر التوقيع لمنتخب مصر 4 سنوات

الوكالة نيوز

كشف البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول الكواليس الخاصة بتوليه تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات قادمة خلفا لايهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له عقب الخسارة من كوريا الجنوبية فى المباراة الودية التى أقيمت فى كوريا .

وقال فيتوريا خلال حواره مع المركز الاعلامى لاتحاد الكرة أن تم التواصل معه من خلال حازم امام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة منذ شهر تقريبا وكانت الاتصال الأول بينا واضحا للغاية والطرفان كان لديهما أهدفا محددة وهو ما شجعنى على قبول المهمة ووافقت فى اللحظة نفسها على تدريب منتخب مصر وبعدها تم مناقشة بنود التعاقد فى ظل الرغبة القوية التى انتابتنى للقدوم الى مصر.

وأوضح أن مدة التعاقد كانت 4 سنوات وهو امر لم أعتاد عليه فى الاندية التى عملت بها ولكننى بمجرد تلقى العرض فهمت الغرض من أن تكون تلك المهمة 4 سنوات وهو ما تفهمته سريعا ووافقت على الفور وحضرت الى مصر.

وأشار الى أن بطولة أمم افريقيا كان محدد لها 2023 وكلن تم تأجيلها بالاضافة الى الرغبة للعمل مسبقا للاستعدادت الاخرى مثل تصفيات كأس العالم وهو ما أقنعنى باقتراحات اتحاد الكرة.

وأوضح أنه مع فريقه يتابع بشكل مكثف لكل الملاظات فى الكرة المصرية بالاضافة الى المتابعة الدقيقة لكل المحترفين وأتحدذ مع كافة اللاعبين ونرغب فى تكوين صورة كاملة عن اللاعب المصرى وكل الملاحظات الخاصة به .

وعن حديثه مع محمد صلاح نجم قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى.. قال: نعم تحدثت مع محمد صلاح وكانت اتصال لطيف وشعرت بترحيبه بمدرب منتخب مصر ونرغب فى العمل سويا من أجل منتخب مصر ولنجعل المصريين فخورين بالمنتخب.