اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح: أنا الأفضل في العالم وهاري كين هو سبب توهجي هذا الموسم

الوكالة نيوز

أكد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الأنجليزي أن ما حدث له من سوء حظ في الموسم المنصرم هو السبب وراء ظهوره بهذا الشكل الجيد في الموسم الحالي.

وقال صلاح في تصريحاته لأحدي القنوات البريطانية قبيل السفر الي العاصمة الفرنسية باريس استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا: "ما حدث في الموسم قبل الماضي دفعه للتألق والظهور بأداء جيد خلال العام الحالي، مضيفا أن خسارة الحذاء الذهبي بفارق هدف وحيد عن هاري كين لم يكن أمرًا جيدًا على الإطلاق"

وتابع صلاح : " بالتأكيد هذا الأمر أثر بالسلب علي في الفوز بالكرة الذهبية, لقد كنت متحفزًا أكثر، لقد كنت أعمل بجنون في الصيف الماضي، بعد خسارتي للكرة الذهبية، لم أقل ذلك من قبل، ولكنني قلت لنفسي سوف أذهب للفوز بالحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب، والحمد الله  نجحت في ذلك".

وبسؤاله عن أفضل لاعب في العالم رد مو : "أنا أفضل لاعب في العالم لقد قلت ذلك من قبل، في رأسي أنا أفضل لاعب في العالم، إذا اختار أحدهم لاعبا آخر، ليس لديّ مشكلة".

واختتم النجم المصري تصريحاته قائلا: "لم أذهب إلى وسائل الإعلام من قبل وقلت أنني أفضل لاعب في العالم، ولكن في رأسي نعم أنا كذلك، إذا لم أختار نفسي سأختار كريم بنزيما".

ويقدم صلاح موسماً استثنائياً مع ليفربول يسعى فيه للتويج باللقب الأغلي أوروبا حيث حقق جائزة الحذاء الذهبي للدوري الأنجليزي للموسم الثالث في تاريخه برصيد 23 هدفاً كثاني أفضل موسامه التهديفيه مع الريدز بالأضافة الي جائزة الأكثر صناعة للأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة.

كما حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2022، وهى الجائزة المقدّمة من رابطة النقاد والصحفيين الإنجليزية.

وحقّق اللاعب المصرى مع ليفربول هذا الموسم لقبى كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزى، وخطف فريقه ليفرلول وصافة الدورى الإنجليزى بفارق نقطة واحدة عن البطل المتوّج مانشستر سيتى.

وفى دورى أبطال أوروبا، شارك صلاح في 12 مباراة سجل من خلالها 8 أهداف وصنع اثنين.