اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح: توقعت فوز الزمالك.. و«الإجهاد» ليس مبرر للاعبي الأهلي

الوكالة نيوز

كشف محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، أنه توقع فوز الزمالك على غريمه التقليدي النادي الأهلي وتحقيق لقب كأس مصر قبل لقاء اليوم.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الخميس، ليظفر الفريق الأبيض بلقب كأس مصر نسخة 2020/2021.
وقال صلاح في تصريحاته التلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: كان لدي ثقة في الفوز على الأهلي وتحقيق الكأس منذ أمس، خاصة أننا نملك لاعبين يستطيعون التعامل مع المباريات الكبيرة والضغط الجماهيري في تلك المواجهات".
وأضاف: "توقعت تسجيل الثنائي بن شرقي وزيزو في مباراة اليوم وهو ما حدث بالفعل".
وتابع: "الزمالك استفاد بالحالة النفسية السيئة للاعبي الأهلي والتشكيل الخاطئ الذي بدأ به الفريق الأحمر نهائي الكأس".
وأكمل: "الأهلي عانى من مشكلة مراقبة بن شرقي خلال المباراة، وفيريرا أجاد من خلال توجيه اللعب في جبهة جبهة علي معلول وهو ما أحدث فارق بشكل كبير خلال المباراة".
وأوضح: "خروج سيف الجزيري كان قرارا خاطئا من فيريرا خاصة أنه أجاد في الشوط الأول وسبب إزعاج كبير لقلبي دفاع النادي الأهلي".
وتابع: "محمد عواد لم يختبر خلال مباراة اليوم، وعلى الناحية الأخرى الشناوي تسبب في هدفي الزمالك اليوم بجانب ياسر إبراهيم، وهو ما أربك حسابات الأهلي خاصة على الصعيد الدفاعي وهو ما حاول سواريش علاجه في بداية الشوط الثاني من خلال التبديلات".
وأتم: "غير مقبول الحديث عن اجهاد لاعبي الأهلي كمبرر للخسارة اليوم، الأهلي خاض مباراة فيوتشر بشكل طبيعي ومن بعدها بيراميدز".