اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف علي حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة

الوكالة نيوز

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة الموافق  ٢٩ يوليو لعام 2022 الجاري، مؤكدة أنه سيشهد ارتفاع فى درجات الحرارة على مدار اليوم.

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم

وبحسب الأرصاد فإنه من المقرر أن يشهد اليوم   ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس شديد الحرارة  رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء، بالإضافة إلى وجود نشاط رياح على بعض المناطق.

حالة الطقس اليوم  

قالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إن طقس اليوم سوف يشهد ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا مما يزيد الاحساس بحرارة الطقس عن المتوقع، مع وجود  نشاط رياح أحيانا مساء على على بعض المناطق.

درجات الحرارة اليوم الجمعة

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة   :  القاهرة العظمى 36  درجة والمحسوسة 38 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 33 والمحسوسة 36 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 درجة والصغرى 27 درجة.