اهم الاخبار
الأحد 02 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حنان ترك تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن برنامجها «حكايات نونة»

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة حنان ترك، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن تقديم برنامج على منصات السوشيال ميديا يحمل اسم حكايات نونه.

تظهر حنان ترك من خلال البرنامج بصحبة أبنائها، وهي تمارس أمومتها معهم، وما تقوم به من أعمال منزلية، وتعليمهم القراءة والكتابة وما إلى ذلك، وذلك من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

موعد طرح برنامج حكايات نونه للفنانة حنان ترك

لم تكشف الفنانة حنان ترك عن موعد طرح برنامج حكايات نونه، واكتفت بكتابة تعليق على أحد الفيديوهات بكلمة قريبًا.

حنان ترك تحيي ذكرى زواجها بطريقة رومانسية برفقة زوجها

احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد زواجها على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت برفقته وهى تحتفل بطريقة رومانسية،  من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت حنان ترك مجموعة من الصور لها برفقة زوجها تزامنا باحتفالهما بعيد زواجهما، وهو ما لاقى إعجاب عدد جميع من الجمهور.

حنان ترك تصدم محبيها وتعلن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا

وأعلنت الفنانة حنان ترك خلال الفترة الماضية عن خبر صادم لجميع محبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا، حيث قالت إنها اصيبت وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد، وطلبت من جمهورها وأصدقائها بالدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

وكتبت حنان تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التالي: «‏الحمد لله على أقدار الله... أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا».

حنان ترك تدعو جمهورها للتبرع للغارمين قبل عيد الأضحى

وكانت الفنانة حنان ترك طلبت من متابعيها ومحبيها للتبرع لفك كرب الغارمين في كافة السجون المصرية، وذلك عبر مقطع فيديو قصير نشرته من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر التدوينات الصغيرة "تويتر"، خلال عيد الاضحى الماضي.

ووجهت الفنانة حنان ترك نصيحة لجمهورها ومحبيها على السوشيال ميديا بإخراج صدقاتهم في هذه الايام المباركة "العشر الأيام الأوائل من شهر ذي الحجة" إلى الغارمات في كافة السجون المصرية، حيث قالت التالي: في أيام الرحمات وشهر البركات أذكر نفسي وأذكركم أحبابي بفضل العمل الصالح في هذه الأيام المباركة تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.. وكل عام وأنتم بخير.
 وأضافت حنان ترك، قائلة التالي: كل سنة وإنتوا طيبين وسعداء ومتطمنين وراضيين وراضي عنكم رب العالمين مستورين.
 تابعت الفنانة حنان ترك حديثها في السياق ذاته، قائلة: للأسف فيه ناس السنة دي مش هتقدر تقضي العيد مع أهاليها من الغارمين وكل حلمهم إنهم يستروا أولادهم بس تقدر تساهم وربنا يجعلك سبب مع مؤسسة مصر الخير في جميع البنوك المصرية حساب رقم 100100 إنك تخرج الناس دي من السجون يقضوا العيد في حضن أولادهم.

أعمال الفنانة حنان ترك

قامت الفنانة حنان ترك بالعديد من الأفلام والمسلسلات، منهم الأفلام الكوميدية، مثل: فيلم "جواز بقرار جمهوري" مع هاني رمزي و"حرامية في كي جي تو" و"حرامية في تايلاند" مع كريم عبد العزيز، و"جاءنا البيان التالي" مع محمد هنيدي و"شباب على الهوا" مع أحمد رزق.

كما قدمت حنان ترك شخصيات رومانسية أيضًا، مثل: "ديل السمكة" و"حب البنات" و"الحياة منتهى اللذة" و"الحب الاول" و"سهر الليالي" و"أحلى الأوقات" و"دنيا"، وشاركت مع دريد لحام في بطولة فيلمه "الآباء الصغار".

وقامت الفنانة حنان ترك بالعديد من المسلسلات التليفزيونية أيضًا، منها: مسلسل "نصف ربيع الآخر" و"أوبرا عايدة"، و"لن أعيش في جلباب أبي" مع ​نور الشريف​ وعبلة كامل، و"سارة" التي قدمته مع الفنانة سوسن بدر والفنان احمد رزق والفنان طارق لطفي.

أعمال الفنانة حنان ترك بعد الحجاب

قدمت الفنانة حنان ترك عدد من الادوار السينمائية والتليفزيونية بعد قرار ارتدائها للحجاب، منهم: فيلم "المصلحة" والتي قامت به مع الفنان مع ​أحمد عز​ والفنان ​أحمد السقا​.

كما قدمت بطولات تليفزيونية أيضًا، مثل: "هانم بنت باشا" و"القطة العامية" و"نونة المأذونة"، وكان آخر مسلسل قدمته هو "أخت تريز"، وأيضاً لها مشاركات في أعمال كارتونن منها "بسنت ودياسطي" و"سوبر هنيدي" .